Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«أسورة كونتاكت» المصرية.. بطاقة شخصية حول معصم يدك لإنقاذك في حالات الطوارئ

المنتج مصري بالكامل، من الفكرة إلى خامات التصنيع، كما أنه مناسب سعريا، إذ تباع الأسورة الواحدة نظير 20 جنيها مصريا تقريبا

تستحق فكرة أسورة “كونتاكت” التحية لعدة أسباب، أولها إصرار فتاة مصرية مثل منال مراد على ظهور فكرتها إلى النور كمنتج نهائي، رغم عملها بمفردها دون فريق عمل، وهي الآن تسعى بنفس الإصرار لإشهار شركتها الناشئة رسميا تحت اسم “لايف جارد”.

السبب الثاني هو كون المنتج مصري بالكامل، من الفكرة إلى خامات التصنيع، كما أنه مناسب سعريا، إذ تباع الأسورة الواحدة نظير 20 جنيها مصريا تقريبا، كما يلبي المنتج احتياجا لدى كثير من المستخدمين في الظروف الحالية.

ما المنتج؟

والمنتج هو أسورة “كونتاكت”، المصنوعة من بلاستيك عالي الجودة وآمن صحيا، ووظيفتها أن تعمل كبطاقة شخصية يتم ارتداؤها حول المعصم، وتصلح للأطفال من عمر يوم إلى الأجداد في عمر التسعين!

وتحمل أسورة “كونتاكت” جميع البيانات الشخصية، مطبوعة عليها بوضوح، بدءا من الاسم والعنوان وأرقام الاتصال الهاتفي بالأهل والأقارب وفصيلة الدم، وصولا إلى إمكانية طباعة باركود أو نقش QR يحتوي تفاصيل أكثر، مثل الموقع الجغرافي أو عنوان البريد الإلكتروني.

تهدف أسورة “كونتاكت” إلى توفير المعلومات اللازمة في حالة فقد الطفل للتواصل مع أهله، كما يمكن لكبار السن، ممن يعانون أمراض الشيخوخة وألزهايمر، ارتدائها لتوفير البيانات الشخصية عنهم في حالات الطوارئ.

ولا يمكن خلع أسورة “كونتاكت” من حول اليد بعد ارتدائها إلا عبر قطعها عنوة، وصنعها من البلاستيك أمر متعمد، حتى لا تشكل الأسورة في حد ذاتها مطمعا يغري بإيذاء الطفل، كما أنها فائقة التحمل ومقاومة للماء.

أسورة “كونتاكت” ليست فقط للبشر

ويمكن أن تشكل أسورة “كونتاكت” خيارا جيدا لأصحاب الحيوانات الأليفة، بحيث يمكن الاستدلال على مالكها عند فقدها.

ويمكن توفير أسورة “كونتاكت” بعدة ألوان مميزة، كما تسعى منال مراد إلى تطويرها، عبر إدخال بعض التعديلات على مظهرها، وتضمين خاصة تحديد المواقع العالمي GPS بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.