Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«اورنج مصر» تحتفل مع شركائها من مزودي الخدمات في قمة «معا نستطيع»

احتلفت شركة أورنج مصر مع شركائهامن مزودي الخدمات في قمة “معاً نستطيع” Together We Can، والتي عقدت مؤخرًا بمشاركة شركة هواوي تكنولوجيز مصر، ويأتي ذلك كجزء من احتفال شركة اورنچ كونها “أسرع شبكة” في مصر.

وتم مناقشة التحول التكنولوجي الذي يجتاح العالم حاليًا، ويؤثر على العمل والحياه، فضلاً عن التأكيد على ترسيخ التعاون القوي بين أورنج وهواوي مصر.

وناقشت القمة أهمية نشر وزيادة خدمات الجيل الرابع لتحسين تجربة المستخدم من خلال تطبيق الـ LTE 900MHz ، بالإضافة إلى الاستمرار في خدمات الجيل الرابع المنزلية من خلال حلول توسيع السعة الرأسية ، وإطلاق خدمة VoLTE و الاستعداد لخدمات الجيل الخامس.

وعبر المسؤولون التنفيذيون من كلا الطرفين خلال القمة عن تقديرهم لشراكتهم الاستراتيجية التي استمرت طوال الـ 20 عامًا الماضية، والتخطيط لزيادة تعاونهم في مختلف المجالات.

وأكدت هواوي إلتزامها بتقديم كل الدعم والحلول التكنولوجية الحديثة لتحقيق الريادة المستمرة لشركة أورنچ على المديين القصير والطويل.

ومن جانب هواوي، قال ستيفن يي، رئيس شركة هواوي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إن شركة أورنچ تعتبر شريكًا واعدًا يحرص على توفير أفضل تجربة مستخدم لـلعملاء المصريين، وذلك بفضل التعاون والدعم المقدم من شركة هواوي تكنولوجيز.

قال المهندس ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو النتدب لشركة أورنچ مصر، إن التعاون الوثيق بين الطرفين يعد أحد أهم الأسباب التي أهلت أورنچ مصر للحصول على جائزة “أسرع شبكة”.

تابع فينسنت صن، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر، قائلاَ: “بفضل ثقة شركة أورنج في هواوي سنتمكن من تحقيق المزيد من النجاحات وسنواصل دعم خطة اورنچ للتوسع لتزويد عملائها بتجربة فريدة لا مثيل لها”

قال المهندس أيمن أميري، نائب الرئيس التنفيذي للقطاع التكنولوجي في أورنچ مصر، أن الشركة فخورة بإنجازاتها لحصولها على جائزة Speedtest Ookla العالمية، واحتلالها المرتبة الأولى كأسرع شبكة في مصر لأكثر من عام وفقًا لتقارير الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

الجدير بالذكر أن شركة هواوي تكنولوجيز وقعت اتفاقية شراكة مع اورنچ مصر بهدف توفير البنية التحتية اللازمة للاستفادة من الخدمات، وخاصة خدمات Cloud IaaS.
ويتم تقديم خدمات الحوسبة السحابية الجديدة من خلال نظام قائم على الاشتراك، وتمنح عملاء اورنچ للشركات حلاً بسيطًا، ومرنًا، وأكثر آمنًا، وشاملًا للحوسبة السحابية، مما يسمح لهم بالاستفادة من البنية التحتية السحابية وإدارة مراكز البيانات افتراضيًا، مدعومة بحماية فعالة وفقًا إلى أحدث سبل الأمان المستحدثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.