Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«أوليكس» تطلق خدمة التوصيل رسميًا في مصر

أعلنت شركة أوليكس عن إطلاقها لخدمة التوصيل رسميًا عن طريق موقع الشركة و التطبيق الخاص بها، لتصبح أول منصة تقدم خدمات التجارة الإلكترونية من المستهلك إلى المستهلك في مصر.

وبتقديم هذه الخدمة تعلن أوليكس عن تطورها من منصة لتوصيل البائع بالمشتري إلي منصة تساعد على التوصيل من البائع للمشتري لإتمام عمليات البيع و الشراء حتى النهاية.

وأشارت إلى أن الهدف من تقديم خدمة التوصيل هو توفير منصة واحدة تقدم تجربة تسوق أكثر راحة وأمان لمستخدمي أوليكس بطريقة سهلة ومناسبة للبائع والمشتري.

و عملت شركة أوليكس خلال الشهور الماضية على إطلاق هذه الخدمة الجديدة لتوفير وقت عملائها ولتلبية احتياجات شريحة واسعة من المستخدمين الذين يفضلون شراء احتياجاتهم عبر منصات التجارة الإلكترونية واستلامها في أماكنهم.

وتعاقد الشركة مع مجموعة من شركات الشحن لتوصيل الشُحنات، مع إتاحة خاصية تتبع الشحنة حتى باب المنزل والدفع عند الاستلام مع الحفاظ على تطبيق كافة الإجراءات والمعايير التي من شأنها حماية كافة عملائها ومقتنياتهم بشكل فعال وموثوق به.

وفي المرحلة الأولى يمكن لكافة مستخدمي أوليكس في القاهرة والجيزة من الاستفادة من خدمة التوصيل في شراء وبيع مجموعة متنوعة من المنتجات الصغيرة و متوسطة الحجم مثل الموبايلات والأجهزة الإلكترونية و أدوات المطبخ والأجهزة المنزلية والملابس والأدوات الرياضية و الكاميرات وألعاب الفيديو و الكتب و ديكورات المنزل.

وفي المراحل اللاحقة سيتم التوسع لتوصيل الشحنات ذات الأوزان الثقيلة مثل الأثاث والأجهزة الكهربائية وسوف يصحب ذلك توفير الخدمة بكافة المحافظات بشكل تدريجي مع المزيد من الخدمات التي سوف يتم الإعلان عنها قريباً.

ومن جانبها أعربت دينا جبران، مدير عام شركة اوليكس في مصر: “أوليكس أنهت 2020 وهي منصة التسوق الإلكترونية الأكثر إستخداما في مصر ودائمًا ما نتطلع لتطوير خدماتنا في ظل ارتفاع وتنامي أعداد المستخدمين في الآونة الأخيرة من خلال طرح خدمات جديدة لتسهيل وتيسير عملية البيع والشراء”.

تابعت: “لطالما كان تركيزنا في أوليكس على عملائنا وكيفية تبسيط عملية التسوق على منصتنا، لذا تقوم هذه الخدمة الجديدة بإضافة وسيلة تُمكن مستخدمينا من إجراء معاملاتهم بشكل بسيط وآمن”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.