Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

أيمن أميري: «أورنج مصر» تخصص 4 مليارات جنيه سنويا لتطوير الشبكة.. ولدينا خطط عاجلة لرفع سعات الدوائر المحلية والدولية

قال المهندس أيمن أميرى نائب رئيس أورنج مصر لقطاع التكنولوجيا، أن الشركة تخصص 4 مليارات جنيه كاستثمارات لتحديث وتطوير الشبكة من أجل تقديم خدمة أفضل وأسرع لعملائنا ذلك بجانب مخصصات أخرى متعلقة بقطاع تكنولوجيا المعلومات، وجميعها تصب في صالح تحسين جودة الخدمة.

وأشار إلى أن الشركة تعمل على تعزيز استثماراتها في عدد من المجالات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتحقيق معدلات نمو مقبولة على مستوى الإيرادات والأنشطة التشغيلية، عبر زيادة استثماراتها في مجال البيانات الرقمية والخدمات المالية خاصة مع النمو الكبير في قطاع الإنترنت وارتفاع معدلات استخدامه بشكل قياسي خلال الفترة الماضية إلى جانب دعم خدماتها المقدمة بتكنولوجيا الجيل الرابع للمحمول بسبب معدلات النمو الملحوظ في استخدام الإنترنت.

ولفت أميري، إلى أن الشركة نجحت في التحول إلى الربحية مجدداً بعد حوالي 10 سنوات من الخسارة.

ونوه إلى أن الشركة واجهت بعض التحديات التي طرأت نتيجة تفشي كورونا منها صعوبة استيراد الأدوات والمستلزمات لعميلات بناء المحطات، ولكن استطاعت اورنج التعامل مع هذه المتغيرات بفضل مساندة الحكومة من ناحية في تسهيل الإجراءات وسلاسة سياسات عمل الموردين.

وأشار المهندس أيمن أميري، إلى أن الشركة تمكنت بفضل الاستثمار المتواصل خلال الفترة السابقة لضمان أعلى معايير التأمين والجودة للشبكات وخاصة مراكز التحكم الكبيرة من امتصاص الزيادات المفاجئة في الطلب المتنامي على خدمة البيانات بدون تأثير يذكر على جودة الخدمات.

وأكد نائب رئيس أورنج مصر لقطاع التكنولوجيا، على أن الشركة تقوم بتنفيد خطط عاجلة بسرعات غير مسبوقة لزيادة سعات الدوائر المحلية والدولية لضمان عدم تأثر الخدمة والحفاظ على ريادتها كأسرع مشغل لخدمات البيانات في مصر.

وأوضح أيمن أميري، أن الخطة التي وضعتها الشركة قبل عدة سنوات ساعدتها في تحقيق أهدافها، بدءا من قرار الحصول على ترخيص الجيل الرابع وصولا الي الاستثمارات المتواصلة خلال الفترة السابقة لضمان أعلى معايير التأمين والجودة للشبكات وخاصة مراكز التحكم الكبيرة من امتصاص الزيادات المفاجئة في الطلب المتنامي على خدمة البيانات بدون تأثير يذكر على جودة الخدمات بجانب قدرتنا على الاستغلال الأمثل لتلك الترددات وتوزيعها بشكل ذكي داخل شبكة اورنج بما ساهم بشكل كبير في توزيع الضغوط بشكل سريع وفعال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.