Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

إبريل المقبل.. انطلاق «معرض كابلكس» 2021 برعاية بنية للكابلات و«FollowICT» راعيا إعلاميا

أعلنت شركة ROOT Technologies المنظمة لمؤتمر ومعرض كابلكس CABLEXX عن انطلاق الدورة الجديدة لمعرض ومؤتمر CABLEXX 2021 في الفترة من 5 إلى 6 أبريل 2021 في القاهرة، وهو الحدث الأبرز والمخصص لحلول وتقنيات البنية التحتية المتقدمة.

وقال المهندس أحمد عيسى الرئيس التنفيذي لشركة ROOT Technologies إن مصر تخطو كل عام خطوة للأمام في مجال تطوير البنية التحتية وإنشاء مدن ذكية مستدامة للأجيال القادمة، ومع حضور صانعي القرار رفيعي المستوى، يعد CABLEXX حدثًا مهما للالتقاء بقادة الصناعة العالميين والمشاركة في مشاريع البنية التحتية المتقدمة.

وأعلن مؤتمر ومعرض كابلكس CABLEXX أن «بنية للكابلات» هي الراعي الرسمي لهذه الدورة، وهي إحدى شركات مجموعة بنية.

من جانبه، أعرب عصام خفاجي الرئيس التنفيذي لشركة بنية للكابلات، عن حرص شركته على المشاركة في معرض CABLEXX 2021، مشددا على أن رعاية هذا المعرض تأتي انعكاسا لالتزام شركة “بنية” بنشر حلول متطورة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتمكين الشركات والأفراد رقمياً ومساعدتهم على تعزيز استدامة أعمالهم وتحسين إنتاجيتها.

وأوضح خفاجي أن استثمارات شركة بنية للكابلات تتجاوز مليار جنيه لإنشاء أكبر مصنع للألياف الضوئية بالشرق الأوسط وأفريقيا لسد الطلب المستمر بأسواق المنطقة وتلبية تطلعات العملاء نحو صناعة محلية ذات جودة عالمية.

عصام خفاجي

أضاف خفاجي “نفخر بكوننا القوة الدافعة لتحقيق التحول الرقمي في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وافريقيا، ونهدف من خلال شركة بنية للكابلات إلى تطوير حياة ملايين الأفراد في جميع أنحاء المنطقة عن طريق توفير حلول البنية التحتية التكنولوجية على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة”.

وتشارك بوابة FollowICT -أول بوابة للاقتصاد الرقمي- كراع إعلامي لمعرض كابلكس في دورته الجديدة، كجزء من خطة الموقع المرتكزة على التواجد داخل كبرى المؤتمرات والمعارض العالمية والمحلية المتعلقة بالقطاعات الرقمية والتكنولوجية.

ويقدم مؤتمر ومعرض CABLEXX هذا العام كل ما وصلت إليه تكنولوجيا البنية التحتية المتقدمة، والتي سيطرحها كبار المستشاريين من خلال عقد جلسات يحضرها نخبة كبيرة من صانعي القرار في مصر والشرق الأوسط، وتعقد هذه الجلسات على هامش المعرض الذي سيقام لمدة يومين ويضم عدد كبير من أهم وأكبر الشركات الرائدة في صياغة المستقبل بلغة رقمية مواكبة لعصر التكولوجيا الهائل الذي نعيشه ولم يعد يقتصر استخدامه على فئة عمرية أو شريحة معينة بل أصبح أسلوب حياة بشكل عام.

يحظى CABLEXX هذا العام بعدد مشاركة من أهم وأكبر الشركات على سبيل المثال لا للحصر شركة BENYA Cables – – ELSEWEDY ELECTRIC – Energya Cables – HitekNOFAL OPTIX – R&M – Corning – Plumettaz – MultiNet – Datwyler IT Infra – STL (Sterlite Technologies) – SKY Group – DIS Networks – BICC Cables – FIBRAIN – Oasis Distribution – UAS – EXFO – Jetting – Sumitomo Electric – Ideal Networks – CIRCON Engineering – Fremco – Siemon Cabling.

ومن المقرر أن يتناول مؤتمر ومعرض CABLEXX العديد من الموضوعات التكنولوجية من قبل خبراء الصناعة مثل:
Fiber Optics – FTTx – Fiber Blowing Machines – Data Centers – Racks – Enclosures – Distribution Systems – Enterprise, Residential, Industrial & Healthcare Cabling – Connectors – Microducts – Network Components -Ducts – Network Diagnostics – Installation Equipment – Test & Measuring Systems – Power Cables.

وتعد البنية التحتية المتقدمة ضرورية لتحقيق نوعية حياة أفضل للأجيال الحالية والمستقبلية. كما أنها واحدة من أكبر مجالات النمو التي تؤثر على كل من القطاعين العام والخاص. من المتوقع أن تلعب إفريقيا والشرق الأوسط دورًا رائدًا، مدفوعًا بالطلب على الحلول والخدمات المتقدمة. تعد الحاجة إلى تحسين البنية التحتية الحالية ضرورية للخدمات الجديدة المبنية على أحدث التقنيات التي تثري نوعية حياة المواطنين.

وسيتيح CABLEXX للمشاركين عرض ابتكاراتهم وتقنياتهم ومنتجاتهم الجديدة على صناع القرار، كما يهتم المعرض بتعزيز تبادل المعرفة وفرص التواصل بين الحضور.

اقرأ أيضًا: «التحول الرقمي» يفتح شهية الشركات للاستثمار في «كابلات الفايبر»

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.