Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

إطلاق «رصيدي» أول محفظة مرخصة رسميًا في مصر الأسبوع المقبل

تعتزم شركة «رصيدي» المصرية إطلاق أول محفظة إلكترونية مرخصة بشكل رسمي في السوق المصري الاثنين المقبل، وذلك بالتعاون مع بنك SAIB، ومن المقرر أن تكشف الشركة خلال مؤتمر صحفي عن تفاصيل الخدمات التي تقدمها رصيدي للمساهمة في عملية الشمول المالي التي تشهدها مصر في السنوات الأخيرة.

ومن المقرر أن تعلن الشركة عن مستهدفاتها في عام 2021، وكذلك إلقاء الضوء على تأثير قانون تنظيم وتنمية استخدام التكنولوجيا المالية في الخدمات المالية غير المصرفية، وذلك بحضور جاك ماركو العضو المؤسس والعضو المنتدب لشركة رصيدي، وعمرو نصير رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وقنوات التوزيع والاتصال المؤسسي ببنك Saib.

تم تأسيس شركة رصيدي كشركة مساهمة مصرية عام 2018 لتساهم بشكل إيجابي في تحقيق الشمول المالي للمصريين من خلال تقديم خدمات ذكية ومبتكرة وسهلة الاستخدام تساعد على توفير فرص لحياة أفضل للمصريين غير القادرين على الحصول على خدمات مالية رسمية وتمكينهم من تحقيق الأمان المالي.

وتطمح شركة رصيدي إلى أن تصبح الشركة المفضلة لتمكين المواطنين من الحصول الخدمات المالية الرقمية في مصر والمنطقة، وتهدف إلى الحصول على أكبر حصة في السوق من مستخدمي المحافظ الالكترونية النشطة بأعلى معدل نشاط للمعاملات المالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.