Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

إليك مواصفات لاب توب لينوفو «ThinkPad X1 Titanium» وسعره

أزاحت شركة لينوفو، الستار عن جهاز ThinkPad X1 Titanium، الذي ينطلق بتصميم فاخر، وكشفت “الشركة”، أن الجهاز يأتي مع نموذج يدعم الاتصال بشبكات G5 وبسعر يبلغ حوالي 3079 دولارا أمريكيا.

ويأتي جهاز ThinkPad X1 Titanium بتصميم مميز بهيكل مصنوع من التيتانيوم مع الجيل 11 من معالجات إنتل، حيث يتوفر الجهاز بمعالج Core i5 أو i7، كما يدعم الجهاز معايير Intel EVO، مع نموذج يدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس G5.

ويتميز جهاز ThinkPad X1 Titanium بخفة الوزن، بفضل التصميم الذي يجمع بين التيتانيوم وألياف الكربون، كما يتميز ThinkPad X1 Titanium أيضا بتصميم رقيق، حيث يأتي بسماكة 11.5مم.

ويحتوى جهاز ThinkPad X1 Titanium على شاشة بحجم 13.5 بوصة قابلة للتحول إلى وضع الجهاز اللوحي، وأيضا تدعم الشاشة اللمس، وتتميز بدقة عرض 2.2K، وأبعاد 3:2.

ويأتي الجهاز مزودا بكرت الشاشة Intel Xe بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بدقة 16 جيجابايت رام، وسعة تخزين 512 جيجابايت، ويضم الجهاز بطارية بقدرة 44.5 واط، كما يدعم الجهاز تقنية التعرف على الوجه.

وبالنسبة للأسعار، تقدم لينوفو نموذج Wi-Fi من ThinkPad X1 Titanium بسعر 2309 دولارات، بينما ينطلق إصدار G 5 بسعر 3079 دولارا، على أن يتوفر الجهاز للطلب المسبق، ويبدأ الشحن في 30 أبريل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.