Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

إنترنت من غير خط أرضي.. تفاصيل باقات وأسعار فودافون الجديدة Home Wireless

يتم تقسيط سعر جهاز راوتر الإنترنت الهوائي بدفع 33 جنيها شهريا لمدة 24 شهر

يحتاج الاتصال بخدمات الإنترنت السريع ADSL إلى خط تليفون أرضي لتوصيل الخدمة، ومع ذلك، تقدم فودافون حلولا مميزة وناجحة للقاطنين في المناطق النائية ومن لا يملك خط تليفون أرضي، عبر باقات هوم وايرلس Home Wireless، التي توفر الإنترنت الهوائي دون خط أرضي.

توفر فودافون 4 باقات شهرية للإنترنت الهوائي، وهي:

  • باقة 150 جنيها : بسعة تحميل 40 جيجابايت.
  • باقة 300 جنيها : بسعة تحميل 110 جيجابايت.
  • باقة 500 جنيها : بسعة تحميل 190 جيجابايت.
  • باقة 750 جنيها : بسعة تحميل 300 جيجابايت.

كيف يتم الاتصال عبر الإنترنت الهوائي من فودافون؟

يتم ذلك باستخدام جهاز راوتر الإنترنت الهوائي، والذي سيتم تقسيط سعره حين الاشتراك في الخدمة بدفع 33 جنيها شهريا لمدة 24 شهر، أي بإجمالي سعر للجهاز 792 جنيها.

يتم وضع شريحة فودافون SIM الخاصة بالخدمة في المكان المخصص لها بالراوتر، لتقوم بالاتصال بشبكة فودافون وتقديم خدمة الإنترنت لاسلكيا “واي فاي” WiFi إلى 32 جهاز كمبيوتر وهاتف في نفس الوقت.

شبكة فودافون عندي ضعيفة.. ما العمل؟!

للاستفادة من خدمة الإنترنت الهوائي من فودافون، يلزم وجود مكان واحد فقط في بيتك تكون تغطية الشبكة فيه جيدة، ليتم وضع الراوتر فيه وتوصيله بالكهرباء، ذلك لأن الراوتر سيوفر خدمة الإنترنت في مساحة 100 متر مربع حوله، وبذلك لا يوجد ضرورة من وجودك إلى جانب الراوتر أو قريبا منه.

هل يوجد باقات إضافية إذا استهلكت الباقة بالكامل؟

نعم، يمكن شراء باقات إضافية بعد استهلاك الباقة الأساسية، حيث يمكن شراء 6 جيجابايت إضافية بسعر 50 جنيها، و12,5 جيجابايت بسعر 100 جنيها.

إلى جانب ذلك، وإذا لم يتم استهلاك الباقة الأساسية بالكامل، سيتم ترحيل الميجابايتس المتبقية منها لاستخدامها في الشهر التالي.

ما هي طريقة الاشتراك في الإنترنت الهوائي من فودافون؟

اتجه لأقرب فرع إليك للتعاقد على الخدمة، واستلام الراوتر والشريحة، لتبدأ الدخول على الإنترنت فورا بسرعة تصل إلى 150 ميجابت في الثانية، ودون الحاجة لخط أرضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.