Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

اتصالات مصر تحقق 4.7 مليار جنيه ايرادات في الربع الثالث 2020

حققت شركة اتصالات مصر إيرادات بقيمة 1.1 مليار درهم حوالي 4.7 مليار جنيه خلال الربع الثالث لعام 2020، وذلك بنسبة نمو بلغت 18%.

وأرجعت الشركة النمو في الإيرادات حسب نتائج أعمالها إلى نمو خدمات البيانات في السوق وزيادة البيع في خدمات البيزنس.

وارتفعت قيمة الارباح قبل احتساب الفائدة والضريبة والاستهالك إلى 500 مليون درهم حوالي 2.14 مليار جنيه في الربع الثالث لعام 2020 ،بنسبة ارتفاع سنوية بلغت 12% .

وارتفعت الأرباح السنوية قبل احتساب الفائدة والضريبة والاستهلاك بنسبة 20 % بالمقارنة مع الربع الثاني لعام 2020  مرجعة التحسن الحالي إلى انخفاض التكلفة المباشرة للمبيعات.

وحققت مجموعة اتصالات قيمة إيرادات خلال الربع الثالث من العام الجاري 2020 بلغت 13.0 مليار درهم، في حين وصلت أرباحها الصافية الموحدة بعد خصم حق الامتياز الاتحادي إلى 2.4  مليار درهم، وبزيادة سنوية وصلت نسبتها إلى 6%، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

ووصل إجمالي قيمة الفائدة والضريبة والاستهلاك والإطفاء الموحدة خلال الربع الثالث الى 6.9 مليار درهم، بزيادة سنوية بلغت نسبتها 2%، نتج عنه هامش فائدة وضريبة واستهلاك وإطفاء وصلت نسبته إلى 53 %.

وقال حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي بالإنابة لــ “مجموعة اتصالات”، الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية في المجموعة “لقد أظهر أداء ’اتصالات‘ خلال الربع الثالث من هذا العام، مرونة في التفاعل مع الظروف غير المسبوقة التي يمر بها العالم، مما يؤكد أهمية الدور الهام والمحوري الذي لعبته قدرات ’اتصالات‘ الشبكية في تمكين العملاء من أفراد ومؤسسات من تأدية مهامهم وأعمالهم بكل يسر وسهولة على الرغم من هذه التحديات والظروف”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.