Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

اتصالات مصر: كورونا أدت لزيادة الطلب على بعض الخدمات.. وعلاقتنا قوية بالمصرية للاتصالات

أكد المهندس حازم متولي الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، أن أزمة كورونا أثرت على عائدات الشركة خلال العام الحالي، حيث شهدت بعض الخدمات زيادة في الطلب، في حين انخفضت خدمات أخرى.

وأوضح متولي، خلال لقاء صحفي على هامش مشاركة الشركة باسبوع جيتكس للتقنية في دبي، أن خدمات الإنترنت الثابت شهدت زيادة كبيرة بسبب مكوث المواطنين بمنازلهم، كذلك زاد حجم المكالمات الدولية لرغبة البعض في الاطمئنان على ذويهم بالخارج، في حين انخفض الطلب على خدمات الصوت وكذلك خدمات التجوال بسبب توقف حركة السياحة.

ومن جانبه أشار المهندس خالد حجازي الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات مصر، إلى أن الشركة لديها اهتمام كبير بخدمات التليفون الثابت ويعد من الخدمات التكميلية التي نقدمها لأي عميل يرغب في ذلك.

وأكد حجازي أن هناك علاقة قوية بين اتصالات والمصرية للاتصالات، ويتم ترجمة تلك العلاقة على أرض الواقع من خلال اتفاقات تجارية مثمرة للطرفين.

يذكر أن شركة اتصالات عملت بشكل استباقي لتوفير آليات التحول الرقمي بما يضمن استمرارية الخدمات الصحية الرقمية وخدمات التعليم عن بعد، بالتنسيق والربط الإلكتروني مع الجهات المعنية وعقد شراكات استراتيجية مع أفضل المتخصصين في كل مجال مما مكنها من إتاحة الخدمات بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة.

وأبرز الحلول التي تقدمها اتصالات مصر ترتكز على عدة محاور كان أهمها، تصميم وبناء وربط مراكز البيانات داخل القطاعات الاستراتيجية والحكومية، فضلا عن إتاحة نظم إدارة مشروعات التحول الرقمي، من بينها نظم إدارة التعليم وتوفير المحتوى التعليمي لجميع مراحل التعليم الأساسي والعالي وتوفير المحتوي للتطبيقات الصحية. بالإضافة إلى تقديم نظم تشغيل الإدارات والتعليم عن بعد داخل الجهات الحكومية والشركات والمدارس من خلال مجموعة متنوعة من الباقات التي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.