Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«ارامكس فلييت».. هل تريد العمل في وقت فراغك وتحقيق دخل إضافي؟!

تقدم ارامكس فلييت هيكلا للتسعير يساعدك على الحصول على أعلى دخل ممكن من خلال التعاون الحر معها عبر برنامجها "ارامكس فلييت"

تُعرف شركة ارامكس Aramex كواحدة من أشهر شركات الخدمات اللوجستية والشحن السريع وتوصيل الطرود في مصر والمنطقة العربية، ويعود تأسيسها إلى عام 1982، ومقرها دبي بالإمارات العربية المتحدة.

وكما تعمل ارامكس Aramex من خلال أسطول شحن لتوصيل الطرود، فإن لديها برنامجا للتعاون الحر معها، يعرف بـ”أرامكس فلييت” Aramex Fleet، حيث يمكنك أن تتعاون مع أرامكس في توصيل الشحنات والطرود، في الوقت المناسب لك، والمناطق التي تفضلها، من أجل تحقيق دخل إضافي.

احصل على أعلى دخل

تقدم ارامكس فلييت هيكلا للتسعير يساعدك على الحصول على أعلى دخل ممكن من خلال التعاون الحر معها عبر برنامجها “ارامكس فلييت”، وسوف تختار بنفسك الوقت الأنسب لك للدخول على ارامكس فلييت والبدء في توصيل الشحنات، كما ستقوم بتوصيل الشحنات في المناطق التي تفضل الذهاب إليها.

كيف تنضم إلى ارامكس فلييت

لكي تنضم إلى برنامج “ارامكس فلييت” Aramex Fleet، يجب أن تمتلك سيارة، ورخصة قيادة سارية، كما أن البرنامج متاح فقط في مصر وعمان والسعودية والأردن ونيجيريا وجنوب أفريقيا وسري لانكا.

قم بالدخول إلى موقع “ارامكس فلييت” الإلكتروني، وتأكد من اختيارك لـ”نعم” في خانات امتلاك السيارة ورخصة القيادة السارية، واختر بلدك من قائمة البلاد المتاح بها الخدمة، ثم اضغط “انضم إلى فلييت”.

أدخل رقم هاتفك في المربع المخصص لذلك، واضغط التالي.

سوف يتم إرسال رسالة نصية إلى هاتفك المحمول، تحتوي على رمز التحقق، قم بإدخال الرمز في المربع المخصص لذلك، واضغط التالي لاستكمال التحاقك ببرنامج “ارامكس فلييت”، حيث ستختار المواعيد والمناطق المناسبة لك.

سيقوم فريق ارامكس بالتواصل معك لإخبارك بموعد التدريب الخاص بك قبل بدء عملك مع “ارامكس فلييت” وتحقيق دخل إضافي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.