Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

افتتاح فندق سانت ريجيس الماسة في «العاصمة الإدارية الجديدة »

أعلنت فنادق ومنتجعات سانت ريجيس، العلامة التابعة لماريوت الدولية، عن افتتاح فندق سانت ريجيس الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يعزز الفندق من أهمية المدينة التي من شأنها أن تصبح المركز الإداري والمالي في مصر.

قال جيدو دي وايلد الرئيس التنفيذي للعمليات في ماريوت الدولية لمنطقة الشرق الأوسط: “نفخر بالتعاون مع الجهاز الوطني للإدارة والاستثمار لإطلاق علامتنا التجارية الشهيرة سانت ريجيس بالعاصمة الإدارية الجديدة في مصر، إذ يُعد هذا الافتتاح إنجاز مهم يؤكد ثقة شركائنا في علاماتنا التجارية الفاخرة في المنطقة”.

افتتاح فندق سانت ريجيس الماسة في «العاصمة الإدارية الجديدة »2

وقال اللواء شريف صلاح الدين، رئيس مجلس الإدارة للجهاز الوطني للإدارة والاستثمار: “يسعدنا العمل مع ماريوت الدولية لتقديم الأسلوب الكلاسيكي التي تتميز به علامة سانت ريجيس إلى مصر، وسيلعب فندق سانت ريجيس الماسة دورًا مهمًا في دعم القطاع السياحي ليصبح الوجهة العصرية لقطاع الضيافة الفاخرة في مصر، حيث سيستضيف الفندق أهم الفعاليات والمؤتمرات التي ستقام في البلاد”.

ويضمّ الفندق 270 غرفة و90 جناحاً خاصاً و60 شقة و14 فيلا، كما يضم مركز مؤتمرات بمساحة 42,000 قدم مربع ليستضيف مؤتمرات وفعاليات حكومية رسمية، بالإضافة إلى زيارات رسمية من قبل رؤساء دول أخرى.ظ

ويشمل مركز المؤتمرات ثلاث قاعات ذات مداخل منفصلة وأجنحة مخصصة للأعراس وتسع قاعات اجتماعات وست صالات لكبار الشخصيات يمكن الوصول من خلالها إلى المطعم الخاص.

يضم قاعة القمة الشهيرة باستضافة رؤساء الدول وتياترو العاصمة، وهو مكان مجهز على أحدث طراز. ويقع الفندق أيضًا في موقع مثالي على بعد مسافة قصيرة من الحي الوزاري في مصر ومركز الفنون والثقافة الجديد الذي يضم دار الأوبرا الكبرى ومتحف عواصم مصر ومكتبة العاصمة.

وتخدم المرافق الترفيهية في فندق سانت ريجيس الماسة جميع الأعمار، حيث تضم أحواض سباحة داخلية وخارجية وشاطئًا اصطناعيًا.

ويمكن للضيوف الذهاب إلى Trio Club House،ويضم منتجعًا صحيًا فاخرًا مع ثماني غرف علاجية هادئة تقدم مجموعة من العلاجات الشاملة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.