Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«البروج مصر» تتعاقد مع «Alchemy» لوضع تصميمات مشروعها فى العاصمة الإدارية

تعاقدت شركة “البروج مصر” مع مكتب “Alchemy” للتصميمات والإستشارات الهندسية لتولى مهام إستشارى التصميمات الداخلية بمشروعاها الجديد Sixty Iconic Tower فى العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المهندس محمد العاصى نائب رئيس مجلس إدارة شركة البروج مصر ،إن الشركة تخطط للبدء فى أعمال التنفيذ بمشروعها الجديد خلال الربع الثالث من العام الجارى.

أوضح “العاصى”، أن الشركة تحرص على تنفيذ مشروع Sixty Iconic Tower فى العاصمة الإدارية على أعلى مستوى من الجودة من حيث التصميم والتخطيط والديكورات الداخلية ولذلك تعاقدت مع مكتب “Alchemy خاصة أن المشروع يعد ثانى أعلى برج فى العاصمة الإدارية بعد البرج الذى تنفذه الدولة.

وقال المهندس كريم ميختيجان الرئيس التنفيذى والشريك المؤسس لمكتب”Alchemy” للتصميمات والاستشارات الهندسية إن المكتب يستهدف نقل خبراته خارجياً وداخلياً لإحداث فارقاً فى التصميم الداخلى والديكورات والتأثيث الخاص بمشروع “Sixty Iconic Tower” والذى يمثل باكورة المشروعات ذات الإرتفاعات الشاهقة والتى تتطلب نوعية خاصة من التصميمات الداخلية تتناسب مع حجم المشروع.

وكانت شركة البروج مصر تعاقدت مكتب “DSA ARCHITECT INTERNATIONAL” الإنجليزى والذى تمتد خبرته 35 عاماً فى مجال تصميم الأبراج وناطحات السحاب وذلك لتصميم مشروعها الجديد فى العاصمة الإدارية.

وتطور شركة “البروج مصر” مشروع “Sixty Iconic Tower” فى منطقة المال والأعمال بالعاصمة الإدارية باستثمارات 1.7 مليار جنيه وسيتم تنفيذه خلال 3 سنوات وهو عبارة عن برج يقام على مساحة 13 ألف متر مربع وبارتفاع 40 دور وسيتم البناء على 60% من الأرض وتصل المساحة البيعية إلى أكثر من 55 ألف متر مربع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.