Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«البلاك فرايداي 2020».. 12 معلومة عن عروض جوميا خلال الجمعة السوداء

البلاك فرايداي أو الجمعة السوداء، هو مصطلح عالمي تم إطلاقه منذ عشرات السنوات ويعود أصله للولايات المتحدة الأمريكية حينما قررت المتاجر عمل عروض وخصومات على منتجاتها من أجل الخروج من الكساد الذي ضرب الأسواق، لكن تدريجيا باتت الجمعة السوداء أحد المعالم الرئيسية حول العالم.

البلاك فرايداي 2020

موعد البلاك فرايداي 2020

البلاك فرايداي يكون الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر، ولكن الآن نرى العديد من المتاجر تحتفل به خلال شهر نوفمبر بالكامل.

كيف تحتفل جوميا بالجمعة السوداء هذا العام

اعتادت جوميا على مدار السنوات الأخيرة بالاحتفال بالبلاك فرايداي بطريقتها الخاصة، من خلال مجموعة من العروض والمنتجات الخيالية.

وإليكم 10 معلومات يجب أن تعرفها عن عروض جوميا خلال احتفالات البلاك فرايداي:

– خلال العام الحالي 2020 ستقوم جوميا بالاحتفال بالجمعة السوداء على مدار 4 أسابيع، تبدأ من الجمعة 6 نوفمبر، حتى الجمعة 27 نوفمبر، لكن العروض مستمرة حتى يوم 29 نوفمبر.

موعد البلاك فرايداي 2020

– عروض Flash Sale تعد من أبرز المفاجآت التي ينتظرها الجميع عبر منصة جوميا، حيث يتم منح خصومات هائلة على منتج معين لفترة زمنية معينة وبكميات محددة، ثم يبدأ فلاش سيل آخر على منتج آخر، ويتم تقديم 7 عروض فلاش سيل يوميا.

عروض الفلاش سيل خلال البلاك فرايداي 2020

– تقدم جوميا مجموعة من الكوبونات الخاصة بالخصومات لتمنحك خصومات إضافية بجانب العروض المتاحة، وتصل قيمة الكوبوات حتى 500 جنيه على بعض عمليات الشراء.

– خصومات جوميا هذا العام تصل حتى 80% على منتجات الأزياء والموضة، و70% على منتجات الصحة والجمال، و40% على الهواتف الذكية والأجهزة المنزلية، و30% على التلفزيونات، ووفقا لم نراه كل عام فإنها تكون عروض حقيقية وليست وهمية.

– عملية التوصيل ستتم في نفس اليوم لبعض المنتجات الخاصة بمناطق القاهرة والجيزة، وهي المنتجات التي تحمل علامة Jumia Express.

توصيل منتجات جوميا خلال البلاك فرايداي 2020

– إذا كنت تستخدم Jumia Pay لأول مرة، وهي خدمة الدفع الإلكتروني الخاصة بمنصة جوميا، فمن الممكن أن تستفيد بعروض كاش باك على مدفوعاتك تصل حتى 100% لبعض التعاملات.

– تتعاون جوميا هذا العام مع مجموعة كبيرة من العلامات التجارية من أجل منح خصومات وعروض مخصصة لمستخدمي جوميا، ومنها: براون، ديفاكتو، مايبيلين، بامبرز، سنسوداين، هواوي، ماستر كارد، فودافون كاش، ديوركس، دالي درس، مولينيكس، أندورا.

شركاء جوميا خلال البلاك فرايداي 2020

– اعتادت جوميا تخصيص يوم محدد لكل شركة وتخصيصه للعروض المقدمة منها، حيث يتم تخصيص يوم 9 نوفمبر لمنتجات سامسونج، و10 نوفمبر لمنتجات مايبيلين، و11 نوفمبر لمنتجات مولينيكس، و12 نوفمبر لمنتجات بروكتور آند جامبل، و16 نوفمبر لمنتجات يونيليفر، و17 نوفمبر لمنتجات شاومي، و18 نوفمبر لمنتجات سنسوداين، و19 نوفمبر لمنتجات نيفيا، و23 نوفمبر لمنتجات هاربك، و24 نوفمبر لمنتجات هواوي.

– عجلة الحظ تعد من أهم مظاهر الاحتفال عبر جوميا خلال البلاك فرايداي، حيث يظهر لكل مستخدم عجلة الحظ كل يوم جمعة، ويقوم بتجربتها من أجل معرفة الجائزة المخصصة له.

– عروض الجنيه، حيث يتم إتاحة بعض المنتجات بسعر جنيه واحد فقط، وذلك أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع خلال شهر نوفمبر.

عرض الجنيه خلال البلاك فرايداي 2020

– شقلب واكسب، عرض جديد من الأحد إلى الخميس، من خلاله سيظهر لك كارت، قم بالضغط عليه لتظهر لك الجائزة المخصصة لك، سواء كوبون خصومات أو منتج معين.

شقلب واكسب خلال البلاك فرايداي 2020

– كورة جوميا، ومن خلالها ستتمكن من الفوز بجائزة إذا وجدت كرة جوميا على مدار الأيام من السبت إلى الخميس.

كرة جوميا خلال البلاك فرايداي 2020
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.