Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

البنك الأهلي الكويتي – مصر: 41% زيادة في استخدام المحافظ الإلكترونية عبر المحمول

أعلن البنك الأهلي الكويتي – مصر، أن المحفظة الإلكترونية عبر الهاتف المحمول حققت انتشاراَ واسعاً، حيث ارتفع حجم الإقبال على استخدامها بنسبة 41٪ في أغسطس 2020 مقارنة بالشهر ذاته من عام 2019. ويرجع السبب الرئيسي في الإقبال على استخدام المحفظة الإلكترونية إلى جهود البنك المستمرة لتنفيذ استراتيجيته نحو التحول الرقمي تماشياً مع التطور التقني والتكنولوجي للخدمات المصرفية بالإضافة إلى نمط حياة العملاء دائم التغير والنمو المتسارع في اتجاهات التسوق عبر الإنترنت.

وأوضح البنك، أنه يبذل عدة جهود ضمن مبادرة الشمول المالي للشباب تحت رعاية البنك المركزي المصري تماشياً مع التوجه الوطني الهادف إلى بناء اقتصاد غير قائم على التعامل النقدي.

وخلال المبادرة التي أطلقها البنك المركزي المصري في أغسطس 2020، كان تركيز البنك على دعم وتحفيز فئة الشباب من خلال تمكينهم من الوصول إلى منصات الدفع الرقمية وغيرها من المنتجات المصرفية بشكل أسهل وأسرع.

وفي هذا السياق، قام البنك الأهلي الكويتي – مصر بتقديم مجموعة مختارة من المنتجات والخدمات المصرفية المصممة بعناية والتي تهدف إلى دعم الشباب محور تلك المبادرة وتتضمن مميزات تحفيزية كفتح حساب مصرفي بدون رسوم والإعفاء من متطلبات الحد الأدنى لرصيد الحساب. كما شملت المزايا أيضا ميزة استرداد 10% “كاش باك” بدون حد أقصى على المشتريات عبر الإنترنت عند استخدام بطاقات الائتمان الافتراضية من خلال المحفظة الإلكترونية و10٪ “كاش باك” بدون حد أقصى على شحن رصيد الهاتف المحمول عن طريق المحفظة الإلكترونية من البنك الأهلي الكويتي – مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.