Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

الترويج لـ«Expo Lady» و«الخزائن الحديدية» أبرز منتجات «تنمية الصادرات» للمرأة خلال مارس

تزامناً مع شهر الشمول المالي للمرأة

كشفت مرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك المصرى لتنمية الصادرات، عن مشاركة مصرفها فى مبادرة الشمول المالى للمرأة خلال شهر مارس الجاري، حيث يستهدف البنك إطلاق حملات ترويجية وتثقيفية مكثفة على مواقع التواصل الاجتماعى لشمول المرأة مالياً.

وأوضحت في تصريحات خاصة، أن الحملة ستعمل على توضيح طرق الاستفادة من منتجات وخدمات البنوك للمرأة لتعزيز مدخراتها، أو تأسيس مشروعها الخاص من خلال التمويل البنكى بشروط وفوائد ميسرة، بالإضافة إلى إمكانية فتح حسابات مجاناً وبدون حد أدنى لفتح الحساب.

وأشارت «سلطان» أن الحملة ستتضمن الترويج للخزائن الحديدية كجزء من الخدمات المتاحة للمرأة للحفاظ على ممتلكاتها الثمينة، وعمل سلسلة ندوات توعية خاصة لسيدات الأعمال بالتعاون مع جمعية سيدات أعمال مصر BWE21.

وذكرت أن الفعاليات ستتضمن إطلاق حملة للترويج لمنتج Expo Lady والمعد خصيصاً لسيدات الأعمال المصدرات، والذى يتضمن دورات تدريبية وورش عمل متكاملة لتنمية أعمالهن، ومساعدتهن على فهم العملية التصديرية والتعرف على المخاطر المحتمل حدوثها خلال مراحل الإنتاج والتصدير.

وأضافت رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات، أن قيمة تمويل برنامج Expo Lady تصل إلى مليون جنيه، على فترات سداد تصل إلى 5 سنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.