Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«السيسي» يفتتح مجمع الإصدارات المؤمنة.. ويشيد بأنه سيدعم استراتيجية التحول الرقمى

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية، الذى افتتحه اليوم، يعد صرحًا تكنولوجيًا عملاقًا سوف يمثل قيمة مضافة كبيرة لدعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمى في إطار جهود الدولة لتحقيق التنمية الشاملة وبناء دولتنا الحديثة.

جاء ذلك فى منشور للرئيس عبد الفتاح السيسى، على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى.

ويعد المجمع صرحًا تكنولوجيًا عملاقًا فائق القدرات الفنية المتطورة في مجال تصنيع واصدار الوثائق الثبوتية المؤمنة، وهو الاكبر والاحدث من نوعه في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا، كما يمثل قيمة مضافة كبيرة لدعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمي والميكنة خاصة ما يتعلق بالوثائق والبيانات والمحررات لجميع الجهات الحكومية.

الدولة للتحول الرقمي والميكنة خاصة ما يتعلق بالوثائق والبيانات والمحررات لجميع الجهات الحكومية.
WhatsApp Image 2021-04-07 at 6.18.39 PM

وخلال افتتاح “الرئيس” لمجمع الإصدارات المؤمنة والذكية بالعاصمة الإدارية صباح اليوم، قال إن هذا المجمع يجعل من الصعب تزوير الوثائق والشهادات ويحسن مستوى جودة الأعمال في مصر ، كما أنه يمثل نقلة نوعية في تنفيذ خطة الدولة للتحول الرقمي.

وأكد  السيسي أن البيانات والمعلومات كنز وتأمينها ضروري بحيث لا يطلع أي موظف في أي جهة إلا على ما يخص الخدمة التي يقدمها من بيانات ، مشددا على أن التطور التكنولوجي يجب ان يصاحبه مراجعة للتشريعات لتجريم اي تجاوزات.

واكد السيسي أهمية دور مجمع الوثائق المؤمنة في الحفاظ على أراضى الدولة، مشيرا الى أهمية أن تكون للوزارات ومنها الأوقاف وثائق تحقق الدقةبملكيتها بحيث لا يتم تحويل ملكية الأراضي إلا بإجراءات مؤمنة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.