Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

القاهرة تستعد لاستضافة «قمة الابتكار في سلاسل الإمداد واللوجستيات» في دورتها الثانية

يمكن حجز تذكرة حضور قمة الابتكار في سلاسل الإمداد واللوجستيات عبر الموقع الإلكتروني للمؤتمر

تستعد القاهرة لاستضافة قمة الابتكار في سلاسل الإمداد واللوجستيات في دورتها الثانية SCIS، يومي 9 و10 أبريل الجاري، في حدث هو الأول من نوعه من حيث التخصص في مجال اللوجستيات وسلاسل الإمداد في الشرق الأوسط.

ويقام أول أيام القمة بشكل افتراضي، من خلال المنصة الإلكترونية “إيفينتوس” Eventtus، بينما يعقد اليوم الثاني للقمة في مقر الحرم اليوناني “جريك كامبس” Greek Campus بالقاهرة، تحت إشراف وتنظيم شركة “آي كارير” iCarrer.

شركات عالمية ومصانع كبرى

تضم “قمة الابتكار في سلاسل الإمداد واللوجستيات” SCIS شركات عالمية ومصانع كبرى، حيث تشارك فعاليات القمة شركات الملاحة وخطوط الطيران والشحن وشركات الاستيراد والتصدير والمخازن، بالإضافة إلى الشركات الناشئة في مجال اللوجستيات وسلاسل الإمداد.

ويحضر المؤتمر طلاب الجامعات ورواد الأعمال ومديرو الشركات العالمية ورجال الصناعة والمستثمرين ومسؤولي الحكومة، حيث يشاركون في زيادة الوعي حول مجال اللوجستيات وسلاسل الإمداد.

تأهيل الشباب لسوق العمل

ويهدف المؤتمر إلى تأهيل الشباب لسوق العمل، عبر أكثر من 80 ورشة عمل متخصصة، بالإضافة إلى أنشطة الإرشاد الأكاديمي والوظيفي، ومناقشات العمل الجماعية، التي ينفذها أكثر من 200 متحدث من رجال الصناعة مع الأكاديميين وأعضاء هيئة التدريس.

ويساعد المؤتمر في خلق فرص التدريب والعمل للطلاب والخريجين، فضلا عن فرص التعاون المشترك بين الشركات وبعضها، وبين رواد الأعمال والمستثمرين وبين رجال الصناعة والحكومة المصرية.

شركاء القمة والنجاح

وتحظى قمة الابتكار في سلاسل الإمداد واللوجستيات برعاية شركة نقلة NAQLA، ودعم أرامكس Aramex ودي إتش إل DHL وإسلسكا ESLSCA وبوسطة Bosta وويلو Weelo، كما تشارك في القمة شركات مرسول MRSOOL وراية RAYA وترانسمار Transmar وCACC CARGOLINX.

ويتحدث في القمة العديد من الشخصيات البارزة في مجال الأعمال وسلاسل الإمداد واللوجستيات، ومنهم بشار كيكولوف، المدير العام لأرامكس مصر، وولاء ماهر، مدير سلاسل الإمداد واللوجستيات في مجموعة سيراميك RAK الإماراتية، وسامح صبري، مدير التصنيع الإقليمي بمجموعة يونيليفر، ومحمد شلبي، مدير اللوجستيات ومنسق الشحن بمجموعة بلو سكايز مصر، وغيرهم.

حضور القمة

ويمكن حجز تذكرة حضور قمة الابتكار في سلاسل الإمداد واللوجستيات عبر الموقع الإلكتروني للمؤتمر، بسعر 350 جنيها مصريا، كما يمكن شراء تذكرتين والحصول على الثالثة مجانا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.