Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

المواصفات والأسعار.. هذا ما تنتظره في هواتف iPhone 12 خلال ساعات

كالعادة ينتظر عشاق هواتف أبل أحدث إصداراتها السنوية والتي تأتي هذا العام في موعد متأخر قليلًا بسبب ما يجري في العالم من تداعيات كورونا، وكالعادة أيضًا تنتشر التسريبات شبه المؤكدة عن معالم الهواتف الجديدة والتي تصل دقتها إلى الأسعار الرسمية المقرر الإعلان عنها.

وبحسب التسريبات، تنوي أبل اليوم الكشف عن 4 هواتف أيفون جديدة، وهم iPhone 12 mini و iPhone 12 و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max.

وكشف المحلل الشهير Ming-Chi Kuo رؤيته حول شعبية هذه النماذج، متوقعًا أن يكون iPhone 12 مقاس 6.1 بوصة هو الأكثر شعبية، وأن 20 ٪ من هواتف iPhone 12 التى ستنتجها أبل ستكون للإصدار الأصغر بحجم 5.4 بوصة.

أما بالنسبة إلى طرازات Pro الراقية، فإن iPhone 12 Pro و Pro Max ، لهما حصة 20٪، تاركين الـ 40٪ المتبقية لجهاز iPhone 12، وعلى الرغم من أنه من غير المحتمل أن يكون هذا النموذج هو أرخص إصدار فى هواتف عام 2020 ، إلا أنه من المتوقع أن يبيع أكثر من iPhone 12 Mini المزعوم حيث من غير المتوقع أن تجذب شاشته الصغيرة الجمهور.

وخلال العامين الماضيين، أصبح الهاتف الأقل سعرًا هو الأكثر مبيعًا، ففى نسخ هواتف 2018، كان iPhone XR الأكثر مبيعا، أما فى هواتف عام 2019، كان iPhone 11 هو الأكثر تحقيقا للنجاح.

ومن المتوقع أن تكشف شركة أبل النقاب عن سلسلة هواتفها iPhone 12 اليوم 13 أكتوبر الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

في سياق موازي كشفت تسريبات صحفية، نشرها موقع “تايمز نيوز ناو” عن قائمة أسعار هواتف “أيفون 12” المرتقبة، وجاءت قائمة أسعار هواتف “أيفون 12” على النحو التالي:

– أيفون 12 ميني: 699 دولار أمريكى (خيارات الألوان: أبيض – أحمر – أسود – أزرق – أخضر).

– أيفون 12: 799 دولار أمريكى (خيارات الألوان: أبيض – أحمر – أسود – أزرق – أخضر).

– أيفون 12 برو: 999 دولار أمريكى (خيارات الألوان: الذهبى – الفضى – الجرافيت – الأزرق).

– أيفون 12 برو ماكس: 1099 دولار أمريكى (خيارات الألوان: الذهبى – الفضى – الجرافيت – الأزرق).

ومن المتوقع أن تفتح “أبل” باب طلبات الشراء المسبقة بدءا من يوم 16 أكتوبر الجارى وحتى 14 نوفمبر المقبل، تمهيدا لطرحه رسميا فى الأسواق العالمية.

وبحسب التسريبات فإن جميع هواتف “iphone 12” ستحتوى على شاشة Super Retina XD، وغطاء زجاجى من السيراميك، ووضع بيانات ذكى يمكن صاحب الهاتف من التبديل تلقائيا بين شبكات الجيل الرابع والخامس.

وسيتمتع هاتف “أيفون 12 ميني” بشاشة بقياس 5.4 بوصة وكاميرات خلفية مزدوجة، فيما سيأتى هاتفى “أيفون 12″ و”أيفون 12 برو” بشاشة أكبر بقياس 6.1 بوصة، فيما سيأتى هاتف “أيفون 12 برو ماكس” بشاشة بقياس 6.7 بوصة بكاميرا خلفية ثلاثية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.