Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

اليوم.. بدء تحصيل فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2020.. اعرف قيمة فاتورتك وطرق السداد

تبدأ اليوم الأربعاء 15 يوليو عملية تحصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2020، وهي الفاتورة ربع السنوية عن الأشهر المحاسبية إبريل ومايو ويونيو، حيث يقوم ما يقرب من 8 ملايين مشترك بسداد قيمة الفاتورة منعا لانقطاع الخدمة.

وباتت خدمات التليفون الأرضي من أهم خدمات الاتصالات داخل المنزل المصري، نظرا لكونها وسيلة اتصال سهلة ومنخفضة التكلفة، كما أن الاشتراك في الإنترنت المنزلي ADSL يتطلب وجود تليفون أرضي.

ويمكنك من خلال التليفون الأرضي إجراء جميع أنواع المكالمات (محلي، محافظات، محمول، دولي)، كما يمكنك إدخال خدمة الإنترنت المنزلي لكي تكون متواصلاً بصورة دائمة.

سداد فاتورة التليفون الارضي

طريقة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي

لكي تعرف قيمة فاتورة التليفون الأرضي الجديدة، عليك الدخول إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات، وإدخال كود المحافظة متبوعا برقم التليفون الأرضي، وسوف تظهر لك قيمة الفاتورة الجديدة وأي فاتورة سابقة لم تقم بسدادها. يمكنك التعرف على قيمة فاتورة التليفون الأرضي بالضغط هنا.

التليفون الأرضي

طريقة سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي

تتيح الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق لسداد قيمة فواتير التليفون الأرضي، عبر العديد من الطرق والمنافذ لضمان استمرار الخدمة وعدم تأثرها، وإليكم طرق السداد:

– ماكينات الدفع الإلكتروني الخاصة بشركات فوري وأمان ومصاري وبي، حيث تتواجد تلك الماكينات داخل العديد من الأكشاك والمحلات والسوبر ماركت.

ماكينات فوري

– الدفع عبر تطبيقات الموبايل لتلك الشركات السابق ذكرها، من خلال إدخال رقم الحساب البنكي الخاص بك ليتم خصم قيمة الفاتورة مباشرة، مع دفع رسوم تحصيل بسيطة للغاية لا تتجاوز 5 جنيهات تقريبا وفقا للتعريفة التي تحددها كل شركة.

– الدفع من خلال المحافظ المالية الذكية للبنوك، مثل محفظة البنك الأهلي وكريدي أجريكول و CIB وغيرها من البنوك داخل مصر، وأيضا يتم تحصيل رسوم بسيطة للغاية يتم خصمها من حسابك البنكي.

– الدفع من خلال المحافظ المالية الذكية لشركات الاتصالات الأربعة والتي يمكن تحميلها عبر الموبايل بسهولة.

– الدفع عبر ماكينات الصراف الآلي ATM التي توفر خدمات فوري.

ماكينات الصراف الآلي ATM

– السداد عبر مكاتب البريد.

مكتب بريد

– الدفع داخل فروع وسنترالات الشركة المصرية للاتصالات.

سنترال المصرية للاتصالات
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.