Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

فرصتك للفوز بهواتف وأجهزة ذكية.. FollowICT تطلق مسابقتها الرمضانية برعاية كبرى الشركات

يقوم موقع FollowICT من خلال صفحته الرسمية على فيسبوك، بتنظيم مسابقة للمتابعين خلال شهر رمضان المبارك، وذلك برعاية كبرى شركات الموبايلات في مصر (أوبو، ريلمي، نوكيا، هواوي، متاجر XPRS).

وتقام المسابقة أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع خلال شهر رمضان، حيث يتم طرح سؤال تقني يتعلق بتقنيات الهواتف المحمولة وملحقاتها، ويتم اختيار الفائز في اليوم التالي من خلال بث مباشر وبشكل عشوائي.

وتتنوع جوائز المسابقة بشكل يواكب تطلعات متابعي صفحة FollowICT، حيث يتم تقديم جوائز مميزة من جانب الرعاة، عبارة عن هواتف OPPO Reno 5 وهواتف Realme 6i وساعات ذكية Realme Watch S وسماعات لا سلكية Realme Buds Air NEO وهواتف نوكيا 5.4 و 3.4 وسماعة نوكيا الجديدة، وسماعة Huawei FreeBuds 4i، وهاتف iPhone SE وسماعة Beats الذكية، بالإضافة لمجموعة أخرى مميزة من الهدايا.

هاتف OPPO Reno 5
هاتف Realme 6i
ساعة ريلمي الذكية
سماعة هواوي FreeBuds 4i
هاتف نوكيا Nokia 5.4
سماعة نوكيا الجديدة
هاتف iPhone SE من متاجر XPRS

الجدير بالذكر أن صفحة FollowICT على فيسبوك تضم ما يقرب من 2.2 مليون متابع، وتركز على نشر محتوى تقني مدعوم بالمعلومات الهامة التي يحتاج المتابعون لمعرفتها.

وسوف تنطلق المسابقة يوم الخميس 15 إبريل، حيث يتم نشر بوست المسابقة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، في حين يتم إعلان الفائزين في تمام العاشرة مساء اليوم التالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.