Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

انطلاق الدورة الثانية من معرض تكنولوجيا ومواد التشطيبات «TURNKEY Expo» يونيو المقبل

تنطلق فعاليات الدورة الثانية من معرض تكنولوجيا ومواد التشطيبات “TURNKEY Expo”، خلال الفترة من 17 إلى 20 يونيو المقبل، بمشاركة 60 شركة.

 

قال وائل القاضى، عضو مجلس إدارة شركة “فيجن” لتنظيم المعارض، إن الدورة الثانية من معرض تكنولوجيا ومواد التشطيبات ستضم مجموعة كبيرة من المنتجين والتجار والموردين والمعماريين ومكاتب التصميم والديكور، لعرض أحدث تكنولوجيا ومنتجات التشطيبات خلال المرحلة الراهنة.

وأضاف أن المعرض يساعد العارضين على عرض منتجاتهم لجميع الشرائح التسويقية المختلفة التى يستهدفونها، كما يسمح للزوار بالتعرف على مختلف الشركات واختيار ما يناسبهم من منتجات تخدم مشروعاتهم بأسعار تنافسية.

ومن جهته قال كريم شلبى العضو المنتدب للشركة المنظمة إن معرض TURNKEY Expo يتيح فرصاً استثمارية كبيرة لكافة الأطراف العاملة بالمجال من المطورين والمنتجين والمصممين والمعماريين، خاصة فى ظل الانتعاش العمرانى الذى يشهده سوق البناء والعقارات المصرية، بالتزامن مع خطة الدولة للتنمية العمرانية والتوسع فى التجمعات الجديدة مثل العاصمة الإدارية والعلمين والمنصورة الجديدة وغيرها.

وأوضح أن مساهمة الطفرة العمرانية الحالية فى تكثيف الطلب على مواد التشطيبات والبناء، يعنى أن جميع أطراف المنظومة العقارية والبناء فى حاجة إلى تجمع كبير وقوى يضم شركات محلية وعالمية بمجال تكنولوجيا ومواد التشطيبات، الأمر الذى توفره الدورة الجديدة من معرض TURNKEY Expo، عبر طرح العديد من المنتجات والحلول التكنولوجية غير تقليدية بمجال التشطيبات، لتلبية الاحتياجات اللازمة لمشروعات البناء والتشييد.

وأشار إلى تأكيد حضور 3 آلاف معمارى ومصمم ديكور للمشاركة فى 32 محاضرة وورشة عمل لجمهور المعرض لمساعدتهم على تنفيذ بعض البنود والإشراف عليها مثل استخدام العدد اليدوية وأعمال الكهرباء البسيطة والدهانات، وذلك على غرار تجربة HOME DEPOT الموجودة فى الولايات المتحدة وأوروبا.

وقال إنه سيتم دعوة عدد من بعثات المشترين من بعض الدول العربية والافريقية، لحضور المعرض، ومن بينها دعوة لبعثة مشترين من دولة ليبيا خاصة فى ظل اتجاهها لبدء إعادة الإعمار خلال المرحلة المقبلة، ما يعنى احتياجهم لاستيراد العديد من منتجات مواد البناء والتشطيبات، لكن حضورهم يتوقف على فتح المجال الجوى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.