Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

انطلاق سلسلة متاجر XPRS التابعة لـ«تريدلاين» للتوسع في بيع الأجهزة الذكية في مصر

خصصت XPRS استثمارات ضخمة تتخطى 50 مليون جنيه من أجل التوسع بمختلف أنحاء الجمهورية

انطلقت سلسلة متاجر XPRS، العلامة التجارية التابعة لتريدلاين Tradeline، رسميا داخل مصر، حيث تم افتتاح أول متجر بمنطقة النخيل بالقطامية، ضمن خطة تستهدف الوصول إلى 10 متاجر بنهاية العام الجاري 2021.

وتتميز متاجر XPRS بإتاحة مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية للعديد من العلامات التجارية المرموقة، ما يمنح المستخدم فرصة جيدة لاختيار المنتج الذي يتوافق مع احتياجاته.

وصرح إيهاب مدحت، نائب رئيس مجلس إدارة تريدلاين: “قررنا إطلاق سلسلة متاجر XPRS لترسيخ مفهوم جديد يعتمد على التنوع الممزوج بالموثوقية، حيث عملنا خلال سنوات طويلة على بناء علاقة ممتازة مع عملائنا باعتبارنا الموزع الرئيسي لمنتجات أبل داخل مصر، ونسعى جاهدين لاستثمار تلك الثقة من خلال علامتنا التجارية الشقيقة XPRS التي سنبيع داخلها منتجات العديد من العلامات التجارية العملاقة”.

وأضاف مدحت: “تم تخصيص استثمارات ضخمة تتخطى 50 مليون جنيه من أجل التوسع بمختلف أنحاء الجمهورية، حيث نخطط لافتتاح متاجر XPRS بأنحاء متفرقة داخل القاهرة والجيزة في المرحلة الأولى، بعد ذلك سنتوسع في المحافظات”.

ومن جانبه، أوضح محمود ياسين، مدير فروع XPRS، أن كافة الفروع ستتميز بطابع تفاعلي يتيح للعميل تجربة الأجهزة، والتعرف على مواصفاتها، من خلال موظفين فنيين مؤهلين للرد على كافة استفسارات العملاء، لافتا إلى أن اختيار أماكن الفروع يتناسب مع التوزيع الجغرافي لمستخدمي الأجهزة الذكية في مصر.

وكشف محمود هادي، المدير التجاري لمتاجر XPRS، وجود خطة لإبرام تعاقدات مع عدد كبير من موردي الأجهزة الذكية، سواء هواتف محمولة أو أجهزة كمبيوتر مكتبية ومحمولة أو أجهزة ألعاب إلكترونية، لافتا إلى أن كافة عملاء XPRS سيتمتعون بالعديد من المميزات، مثل التقسيط دون فوائد والتأمين على الأجهزة وتمديد الضمان المحلي، وغيرها من خدمات ما بعد البيع التي يحرص المستخدم على اقتنائها”.

وأضاف هادي: “بجانب المتاجر التي سيتم نشرها بمناطق عديدة داخل مصر، فإن متاجر XPRS تركز أيضا على البيع أونلاين من خلالها موقعها الإلكتروني، الذي يأتي بواجهة بسيطة وسهلة، من أجل إتاحة الفرصة للعملاء الراغبين في التعرف على مواصفات المنتجات وحجزها أونلاين والتوصيل حتى باب المنزل”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.