Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

بأحدث تقنيات الجرافيكس.. إعلان «اتصالات مصر» في رمضان «أقوى بكتير» مع نانسي وأمير

أبدع فريق عمل الإعلان في استخدام أحدث تقنيات صناعة الجرافيكس والأنيميشن لتجسيد الشخصيات الأسطورية

110 ثانية قادرة على أن تفصلك عن عالم الواقع، هذا ما صنعته «اتصالات مصر» بإعلان رمضان 2021، الذي قدمت من خلاله عروض غنائية مبهجة يجسد فيها النجم أمير كرارة شخصيات خارقة تتميز بالقوة والشجاعة والإقدام ويحاول بشتى الطرق أن يرضي محبوبته النجمة «نانسي عجرم».

وخلال تلك العروض، أبدع فريق عمل الإعلان في استخدام أحدث تقنيات صناعة الجرافيكس والأنيميشن لتجسيد الشخصيات الأسطورية التي كان يصارعها النجم أمير كرارة عبر الأزمنة المختلفة لحماية حبيبته، فبدت الثواني وكأنها تختصر أقوى الأفلام الهوليودية العالقة في أذهان المشاهدين، لذلك حقق الإعلان تفاعل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي من الساعات الأولى لطرحه.

ويأتي إعلان اتصالات مصر هذا العام تحت شعار “أقوى بكتير”، الذي تتبناه الشركة في المرحلة الحالية بتقديم شبكة وخدمات وعروض ومنتجات أقوى بكتير لعملائها، وبذلك تكون حققت «المعادلة الأصعب» في إعلان رمضان 2021، في عمل متكامل يلبي توقعات المشاهد وطموح العميل.

واستطاعت “اتصالات مصر”، عبر صناعة قصص استعراضية وغنائية، تجسيد الرسالة الصريحة التي تستهدفها الشركة في الفترة الأخيرة بأنها “أقوى بكتير”، الشبكة والعروض والخدمات التي تقدمها أصبحت أقوى بكتير لكل الفئات مهما كانت متطلباتهم وطموحاتهم التي لا تنتهي، لذلك شعار «أقوى بكتير» هو شعار مستحق نتيجة اعتماد اتصالات مصر منذ تواجدها في السوق المصري على أحدث شبكة وتكنولوجيا وأقوى فريق عمل.

حاولت اتصالات، من خلال إعلان رمضان 2021، أن تؤكد عدد من الرسائل المختلفة، في مقدمتها تنوع العروض والأنظمة التي تقدمها لمختلف العملاء، بداية من «أقوى كارت، وحكاية، ودماغ تانية، وصولًا إلى نظام إيميرلد الأفضل على الإطلاق»، فجاء تنوع الشخصيات التي يحاول النجم أمير كرارة تجسيدها لحبيبته نانسي عجرم خلال الإعلان بمثابة التنوع والجهد الكبير الذي تبذله الشركة لإرضاء عملائها وتلبية طموحاتهم مهما كانت كبيرة، ستظل الشركة أقوى وبكتير.

ووجهت «اتصالات مصر» رسالة لعملائها عبر الإعلان تقول نصها :”علشان طلباتك بتزيد بشكل كبير، اتصالات بتقابلها كل يوم بشبكة أقوى بكتير، وبمناسبة شهر رمضان أقوى كارت مابيخلصش اطلب *011# اشحن واختار عرض شحنات إضافية تستخدمها مكالمات وإنترنت وكل ما هاتخلص هاتتجدد وكمان ساعات ستريمنج”.

ودائمًا ما تخطط «اتصالات مصر» لمستقبل عملائها قبلها بسنوات، وهو ما تم إثباته عند إطلاق خدمات الجيل الرابع في مصر عام 2017، وكان عملاء شركة اتصالات مصر الوحيدون الذين لم يضطروا لتغيير شرائح هواتفهم لأنها بالفعل مؤهلة للعمل على الجيل الرابع منذ 2007 وقت دخول الشركة للسوق المصري.

وتأكيدًا على رؤيتها للمستقبل، تقدمت “اتصالات مصر” للحصول على ترددات جديدة بسعة 20 ميجا هيرتز في الحيز الترددي 2600 بتقنية TDD، بالرغم من أنها ليست في حاجة إلى ترددات جديدة في الوقت الحالي، ولكن نظرة الشركة إلى المستقبل دائماً دفعتها لضخ استثمارات 55 مليار جنيه على مدار 14 عاما منذ تواجدها في السوق المصري لتقديم أفضل خدمة يستحقها عملاء اتصالات، هذا بالإضافة إلى 5.5 مليار جنيه خصصتهم الشركة لاستثمارهم في تحديث الشبكة خلال العام الجاري لتلبية الطلب المتزايد على خدمات نقل البيانات على شبكة اتصالات مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.