Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

باقة Easy Business Pack من اتصالات.. المميزات والأسعار وطريقة الاشتراك

تلجأ غالبية المؤسسات والشركات للحصول على باقات اتصالات متكاملة وبأسعار تنافسية خاصة في الفترة الأخيرة التي تحاول فيها الشركات تقليل نفقاتها، وهو ما تقدمة شركة اتصالات مصر لعملاء الشركات من خلال نظام Easy Business Pack الذي يتمتع بعدة مميزات.

لذلك نقوم من خلال Follow ICT باستعراض مميزات الخدمة، وهي كالتالي:

باقة Easy Business Pack تمنح المشتركين خدمات المكالمات الصوتية المناسبة يتم توزيعها عبر مجموعة الخطوط التي تريد الحصول عليها، بجانب خدمات الموبايل داتا وكذلك الإنترنت المنزلي ADSL وأيضا الرسائل الدعائية وخدمات E-Cloud وخدمة التتبع الإلكتروني للمركبات.

وتتيح تلك الباقة للشركات الصغيرة والمتوسطة القيام بتجميع الخدمات التي يحتاجون إليها فقط وبما يتناسب مع قدراتهم المالية.

خدمة اتصالات ايزي بيزنس باك

 

سعر باقة Easy Business Pack

الباقة الأولى: ايزي بيزنس باك 1000

ويستطيع العميل اختيار خدمات بقيمة 1000 جنيه شهريا، منها خطوط مكالمات وخدمات الانترنت وحلول الشركات، ويستفيد العميل بالحصول على هاتف ذكي يمكن استبداله بعد الفاتورة الأولى.

وعند الاشتراك في ايزي بيزنس باك 1000 تختلف قيمة التليفون بناء على تاريخ الاستلام، في حالة رغبة العميل في استلام التليفون بعد دفع أول فاتورة تكون قيمة التليفون 1000 جنيه، وفي حالة رغبة العميل في استلام التليفون بعد دفع ثاني فاتورة تكون قيمة التليفون 2000 جنيه، أما في حالة رغبة العميل في استلام التليفون بعد دفع ثالث فاتورة تكون قيمة التليفون 3000 جنيه.

الباقة الثانية: ايزي بيزنس باك 2000

ويستطيع العميل اختيار خدمات بقيمة 2000 جنيه شهريا، منها خطوط مكالمات وخدمات الانترنت وحلول الشركات، ويستفيد العميل بالحصول على هاتف ذكي يمكن استبداله بعد الفاتورة الأولى.

عند الاشتراك في ايزي بيزنس باك 2000 تختلف قيمة التليفون بناء على تاريخ الاستلام، في حالة رغبة العميل في استلام التليفون بعد دفع أول فاتورة تكون قيمة التليفون 2000 جنيه، وفي حالة رغبة العميل في استلام التليفون بعد دفع ثاني فاتورة تكون قيمة التليفون 4000 جنيه، أما في حالة رغبة العميل في استلام التليفون بعد دفع ثالث فاتورة تكون قيمة التليفون 6000 جنيه.

طريقة الاشتراك

يمكنك الاشتراك في باقة Easy Business Pack عبر الاشتراك برقم 222 وسوف يتم توصيلك بأحد أفراد فريق اتصالات من أجل تحديد طريقة إتمام التعاقد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.