Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

بصوت عالي الجودة مع عمر بطارية طويل وإلغاء نشط للضوضاء.. سماعات HUAWEI FreeBuds 4i هي الأفضل في فئتها السعرية

تقدم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i تجربة صوتية متفوقة بفضل محرك ديناميكي كبير

مع زيادة شعبية خدمات بث الموسيقى، زاد إقبال المستخدمين نحو سماعات الأذن اللاسلكية، والتي تعد أحد المنتجات الأكثر شعبية في فئة الأجهزة الصوتية مؤخراً. وتشتهرهواوي بتوفير سماعات الأذن الاستريو اللاسلكية (TWS)، خاصةً مع سلسلة سماعاتFreeBuds التي شهدت تكرارات ناجحة واحدة تلو الأخرى.

ونشهد الآن إنضمام أحدث إصدار في هذه السلسلة في سماعاتHUAWEI FreeBuds 4i، لتواصل هواوي تزويد المستهلكين بتجربة صوتية غامرة ومريحة، مع صوت عالي الجودة وإلغاء ضوضاء نشطة وبطارية تدوم طويلاً كل هذا في تصميم مُحكم وأنيق. دعونا نلقي نظرة فاحصة ونرى ما تقدمه.

صوت عالي الجودة

تقدم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i تجربة صوتية متفوقة بفضل محرك ديناميكي كبير يتيح نطاقًا أوسع من الصوت عالي الجودة. وعملت هواوي على ضبط سماعاتHUAWEI FreeBuds 4i لموسيقى البوب الشبابية للحصول على تفاصيل عالية الجودة.لذا، توفر السماعاتصوت عالي الجودة والتي تجعل الاستماع إلى الموسيقى أو تلقي المكالمات أو حتى لُعب الألعاب والأفلام، غامرة وتوفر تجربة صوتية أفضل بشكل عام.

عمر بطارية طويل الأمد

دائمًا ما يكون عمر البطارية عاملاً رئيسيًا عندما يتعلق الأمر بالأجهزة اللاسلكي، ومع أخذ ذلك في الاعتبار، قامت هواويبتزويد سماعاتHUAWEI FreeBuds 4i ببطارية كبيرة عالية الكثافة في إطارها المضغوط. وتوفر هذه البطارية ما يصل إلى 10 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر أو 6.5 ساعات من المكالمات الصوتية، مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء. ومع ذلك، فإن الاستمرار في تشغيلها سيعطي 7.5 ساعة من تشغيل الموسيقى المستمر و5.5 ساعة من المكالمات الصوتية. عند استخدامها مع علبة الشحن، يحصل المستخدمون على إجمالي 22 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من المكالمات الصوتية.

لا يمثل الشحن مصدر قلق كبير أيضًا، لأن تقنية الشحن السريع تضمن أوقات إعادة شحن أسرع للعودة إلى الاستخدام بشكل أسرع من أي وقت مضى. على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي الشحن لمدة 10 دقائق بسيطة إلى ما يصل إلى 4 ساعات من الاستخدام.

إلغاء الضوضاء النشط

وتعد أحد أعم معايير تقييم التجربة الصوتية حالياً هو جودة إزالة سماعات الأذن للأصوات المحيطة. وتأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4i مزودة بميزات إلغاء الضوضاء النشطةفي مواقف مثل التسوق أو التنقل أو العمل. لتحقيق هذا، تستخدم السماعات الميكروفونات لاكتشاف الضوضاء المحيطة حول المستخدم ثم تنتج موجات صوتية عكسية لإلغائها، مع تقليل الضغط في أذني المستخدم بشكل أكبر.

وتوفر السماعات وضع الوعي–Awareness Mode، لذا لن يحتاجالمستخدمونلخلع سماعات الأذن الخاصة بهم لإجراء محادثة بسيطة أو التركيز مع البيئة المحيطة بهم. يمكنللمستخدمين تفعيل هذا الوضع ببساطة بالضغط على سماعة الأذن، للاستماع إلى الأصوات المحيطة.

تصميم مُحكم ومريح مع تحكم بديهي

كل هذا يعلوه تصميم مضغوط ومريح وأنيق يجعله سهل الاستخدام مع إضفاء مظهر عصري أيضًا. وتتميز علبة الشحن بتصميم يناسب راحة يد المستخدم بينما تتلاءم السماعات نفسها تمامًا مع أذن المستخدم، هذا نتيجة آلاف الجولات من اختبارات الراحة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4i تجربة تفاعل ممتازة، مما يسمح للمستخدمين بالتحكم في تشغيل الموسيقى والمكالمات الصوتية وإلغاء الضوضاء النشطة كل ذلك بإيماءات بسيطة. علاوة على ذلك، توفر السماعات خاصية الاقتران السريع عند الاتصال بهواتف هواوي الذكية التي تعمل بواجهة المستخدمEMUI 10.0 أو أعلى،حيث سيتم عرض إشعار سريع يطالب بفتح علبة الشحن لعرض جميع المعلومات المتعلقة بعمر البطارية وتوصيل سماعات الأذن وعلبة الشحن بشكل منفصل.

ماذا نعتقد

سماعات HUWAEI FreeBuds 4i تعد أحد أفضل السماعات اللاسلكية في فئتها السعرية. سواء للترفيه الصوتي أو الألعاب أثناء التنقل أو الأفلام أو حتى للمكالمات،تضمن سماعاتHUAWEI FreeBuds 4i حصول المستخدمين على جودة عالية وتسمح بتجربة غامرة في جميع الأوقات، مما يجعلها خيارًا رائعًا لسماعات الأذن اللاسلكية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.