Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

بعد إطلاقه في مصر.. ملحقات لجهاز الألعاب PlayStation 5 يمكنك شراؤها أونلاين

يوفر موقع التجارة الإلكترونية "سوق دوت كوم" تشكيلة من ملحقات "بلاي ستيشن 5" PS5

وصل جهاز الألعاب الأشهر عالميا من سوني، “بلاي ستيشن 5” PlayStation 5، إلى مصر، بعد إعلان الحساب الرسمي “بلاي ستيشن عربية” على فيسبوك إطلاق الجهاز في المتاجر ولدى الموزعين المحليين بدءا من 8 أبريل القادم.

ويبدأ الحجز المسبق على جهاز الألعاب “بلاي ستيشن 5” PS5 بدءا من 25 مارس الجاري، ويبلغ سعره 15,999 جنيها مصريا، مع ضمان 12 شهرا من الشركة المصنعة.

على جانب آخر، يوفر موقع التجارة الإلكترونية الأشهر في مصر “سوق دوت كوم” Souq.com تشكيلة من ملحقات “بلاي ستيشن 5” PS5، والتي تتنوع بين الألعاب وذراع التحكم اللاسلكية وشاحن ذراع التحكم وإكسسوارات الجهاز.

على سبيل المثال، يمكن شراء ذراع التحكم اللاسلكية لجهاز بلاي ستيشن 5 باللونين الأبيض والأسود عبر موقع سوق، بمبلغ 1,370 جنيها مصريا بدلا من 2,299 جنيها مصريا، وبتوفير 929 جنيها.

وذراع التحكم اللاسلكية لجهاز ألعاب “بلاي ستيشن 5” من إنتاج سوني Sony، ومدمج بها مايكروفون، وتحتوي على منفذ لسماعات الرأس، مع بطارية مدمجة، ومستشعر للحركة.

ولحماية ذراع التحكم اللاسلكية، يقدم موقع سوق جرابا من السيليكون، بألوان متميزة، وبسعر 250 جنيها، وهو جراب ناعم الملمس للحفاظ على الذراع.

ومن أجل شحن ذراع التحكم اللاسلكية لجهاز “بلاي ستيشن 5” PS5، تحتاج لوحدة الشحن DualSense Charging Station، ويعرضها موقع سوق دوت كوم بسعر 1,112 جنيها مصريا، وهي من إنتاج سوني.

كما يوجد وحدة شحن من نوع Dobe لشحن ذراع اللعب اللاسلكية لجهاز “بلاي ستيشن 5″، لمن يريد وحدة شحن بسعر اقتصادي، ويبلغ سعرها 159 جنيها مصريا تقريبا.

ولتجربة لعب أكثر تميزا عبر جهاز “بلاي ستيشن 5″، يوفر سوق دوت كوم سماعة رأس لاسلكية، بتقنية صوت ثلاثي الأبعاد 3D، وسعرها 3,680 جنيها مصريا.

ومن بين مجموعة متميزة من ألعاب “بلاي ستيشن 5″، اخترنا لك لعبة “فيفا 21” Fifa 21، النسخة العربية، والتي يمكن شراؤها من سوق دوت كوم بسعر 1,650 جنيها مصريا.

وبسعر 999 جنيها، يوفر سوق دوت كوم ريموت كنترول لمشاهدة الوسائط المتعددة عبر جهاز “بلاي ستيشن 5″، وهو من نوع سوني.

ومن إنتاج سوني أيضا، يمكن شراء كاميرا عالية الدقة من سوق دوت كوم، بسعر 1,070 جنيها مصريا، والمتوافقة مع أجهزة بلاي ستيشن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.