Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

بعد إطلاق Mi 11 بأيام.. شاومي تستعد لطرح «Mi 11 Pro» فبراير المقبل

تعتزم شركة شاومي الإعلان عن هذا الإصدار في حدث يعقد في شهر فبراير من العام المقبل، والذي يأتي بعد اطلاقها رسميا، الأسبوع الجاري، لهاتف Mi 11، وهو الإصدار الأول الذي ينطلق للأسواق بمعالج كوالكوم الجديد Snapdragon 888، كما يأتي بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل.

أشارت التسريبات السابقة إلى خطط شاومي للإعلان عن سلسلة Mi 11 في حدث يعقد في 28 من ديسمبر، إلا أن الشركة قدمت هاتف Mi 11 فقط خلال الحدث، وفي تسريبات جديدة جاءت عبر Digital Chat station، كُشِف عن موعد الإعلان عن إصدار Pro.

ومن المقرر وفقاً للتسريبات التي جاءت اليوم عبر Digital Chat station أن يتم الإعلان عن هاتف Mi 11 Pro بعد إنتهاء العام الصيني أو مهرجان الربيع في 12 من فبراير للعام 2021.

وقدمت شاومي هاتف Mi 11 بتصميم منحني في الشاشة، مع تقنية شحن أكثر كفاءة مقارنة بهاتف Mi 10، بينما إستخدمت شاومي مستشعر سامسونج ISOCELL HM1 بدقة 108 ميجا بيكسل في هاتف Mi 11، وهو نفس المستشعر الذي استخدم من الشركة في إصدار العام الماضي.

وانطلق هاتف Mi 11 دون عدسات telephoto ومن المتوقع أن تأتي الترقية المتوقعة في إصدار Mi 11 Pro، مع تحسينات في الكاميرة، وتقنية شحن بآداء أكثر سرعة، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار في الحدث المتوقع عقده في شهر فبراير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.