Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

سهم «المصرية للاتصالات» يقفز 7.35% بعد اتفاقها مع «اتصالات مصر»

قفز سهم المصرية للاتصالات بنحو 7.35% خلال تعاملات جلسة أمس الاثنين في البورصة المصرية، ليغلق عند مستوى 11.83 جنيه، وذلك بدعم الأخبار المتعلقة بتوقيع الشركة اتفاقيتين مع اتصالات مصر لخدمات التراسل والبنية التحتية بـ2 مليار جنيه.

واقتنص السهم، تداولات بقيمة 68.2 مليون جنيه، من خلال أحجام تداول بلغت 5.8 مليون سهم، عبر تنفيذ 1.07 ألف صفقة.

ووقعت الشركة المصرية للاتصالات اتفاقيتين جديدتين من نوعهما مع اتصالات مصر لخدمات التراسل والبنية التحتية والترابط البيني بين الهاتف المحمول والثابت.وقعت الشركة المصرية للاتصالات اتفاقيتين جديدتين من نوعهما مع اتصالات مصر لخدمات التراسل والبنية التحتية والترابط البيني بين الهاتف المحمول والثابت.

اضافت الشركة أن الاتفاقية الأولى تعمل على تطوير النموذج التجاري المقدم من الشركة المصرية للاتصالات الخاص بتقديم خدمات التراسل والبنية التحتية، حيث توقع اتصالات مصر لأول مرة اتفاقية طويلة الأجل من المصرية للاتصالات تتضمن التزاماً سنوياً لخدمات البنية التحتية، وتمكن تلك الاتفاقية شركة اتصالات مصر من الاستمرار في تقديم أفضل العروض وخدمات الاتصالات المحمولة لعملائها في السوق المصرية وتمتد الاتفاقية لثلاثة أعوام ونصف بقيمة إجمالية تقدر 2 مليار جنيه.

فيما تتمثل الاتفاقية الثانية في توقيع اتفاقية وللترابط البيني بين الهاتف المحمول والثابت وتمثل تلك الخطوة الاتفاقية التجارية الأولى لتلك الخدمات بين الشركة المصرية واتصالات مصر والثانية من نوعها للشركة المصرية للاتصالات في السوق المصري.

وقال المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات أن الاتفاقيات مع اتصالات مصر وخاصة اتفاقية التراسل وخدمات البنية التحتية، تدل على أن النموذج التجاري طويل الأجل للشركة المصرية للاتصالات هو الأمثل والمفضل لجميع المشغلين في السوق المحلي، حيث قامت المصرية للاتصالات بضخ استثمارات كبيرة في بنيتها التحتية لمواكبة الزيادة المستمرة والضخمة في معدلات استخدام البيانات في مصر والتي أتت بثمارها في هذه الأوقات التي يمر بها العالم أجمع.

اضاف، “تعمل تلك الاتفاقية على تعظيم الاستفادة من استثماراتنا في البنية التحتية والتي تخدم جميع الشركات العاملة بسوق الاتصالات المصري بما يعود بدوره على إثراء السوق المصري عن طريق تنوع الخدمات وتحسين جودة الخدمة.

وقال المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر ، أن تطوير الشراكة الاستراتيجية مع الشركة المصرية للاتصالات تمثل استمرار للشراكة الناجحة بين الشركتين في السوق المصرية ، لافتا إلى الشركة تسعى دائما من خلال مثل تلك الاتفاقيات إلى تقديم أحدث وأفضل جودة خدمات متكاملة لعملائها وذلك من خلال أحدث تكنولوجيا متطورة ظهرت في الأسواق العالمية.

أضاف، إن تطور الأحداث يجعل شركة الاتصالات حريصة على مواكبه الاحداث التي يمر بها العالم وخلال المرحلة القادمة سوف تنعكس مثل تلك الاتفاقيات التي تم توقيعها اليوم على الخدمات والعروض والمنتجات التي نقدمها لعملائنا لأول مرة في السوق المصرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.