Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

بنك عوده يسلم الفائز بجائزة مسابقة «مين هيكسب المليون» على الحسابات الجارية

قام بنك عوده- مصر بتسليم الفائز بجائزة البنك على الحسابات الجارية، التي اتخذت شعار “مين هيكسب المليون”، والتي أجريت من الفترة بين 1 نوفمبر 2019 إلى 30 سبتمبر 2020.

وسلم محمد بدير، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك عوده- مصر، الجائزة للفائز محمود أحمد، وذلك يوم 24 فبراير 2021، بعد إجراء عملية السحب على اسم الفائز، بحضور مندوب من وزارة التضامن الاجتماعي.

وقال محمد بدير: “أقام البنك المسابقة في إطار حرصه على زيادة قاعدة عملائه، كما يأتي ذلك في سياق ريادة بنك عوده في مجال التجزئة المصرفية بالقطاع المصرفي المصري”.

وأعلن بنك عوده، وفقًا لبيانه، إطلاق حملة جديدة تحت شعار “أودع وانطلق واكسب” على الحسابات الجارية، والتي تمنح فرصة الفوز بسيارة مرسيدس E200 موديل 2021.

وتسري الحملة من 5 يناير 2021 إلى 31 ديسمبر 2021. الحملة متاحة للعملاء من الأفراد أصحاب الحسابات الجارية على إيداعاتهم بالجنيه المصري، علمًا بأن الحد الأدنى لدخول السحب هو 50000 جنيه مصري، ويجب أن يتم الاحتفاظ بالمبلغ في الحساب لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر متتالية، وكل ثلاثة أشهر أخرى تمنح العميل فرصة إضافية في السحب. يُذكر أن الحملة الجديدة أيضًا تتم تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.