Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

بنك saib يحصد جائزة الأفضل في القطاع المصرفى في احتفالية “2020 LEADERS”

حصد بنك saib، أحد أكبر البنوك العاملة في مصر، جائزة  الأفضل في القطاع المصرفى باعتباره أحد أكثر البنوك تطورا وتحديثا للبنية التكنولوجية ومستويات الربحية ودعم تحقيق الشمول المالي. جاء ذلك في احتفالية 2020 LEADERS مساء أمس الأحد 4 أبريل ضمن فعاليات تكريم أفضل الشركات أداء فى السوق المصرية والذي تنظمه جريدة عالم المال، وتسلم الجائزة ممثلا عن البنك الدكتورة راجية سالم رئيس قطاع الفروع وقنوات التوزيع.

ويحرص بنك  saib على مواكبة أحدث ما توصلت إليه الصناعة المصرفية العالمية، حيث قام البنك بإطلاق مجموعة متميزة من الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تؤكد على ريادته في هذا المجال.

يأتي في مقدمة الخدمات الإلكترونية الإنترنت البنكي للأفراد، وهي الخدمة التي تتيح للعميل إدارة كافة حساباته المصرفية وإدارة جميع التحويلات المصرفية، في أي وقت وأي مكان، مع تطبيق أعلى معايير الأمان العالمية. بالإضافة إلى الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول – الموبايل بانكنج – للأفراد، والتي تتضمن المزيد من الخدمات الجديدة وتتماشى مع خطة البنك الطموحة لتطوير الخدمات المصرفية الإلكترونية من خلال استخدام الهاتف المحمول، للحصول على كافة المعلومات الضرورية وإجراء كافة التعاملات المصرفية بشكل سريع وأمن وفي أى وقت ومكان.

كما ترتكز أولويات خطة البنك على تطوير الخدمات الإلكترونية القائمة، وإطلاق قنوات رقمية جديدة تلبى احتياجات العملاء، خاصةً مع وجود بنية تحتية قوية. هذا بجانب انفراد البنك بتقديم خدمة saib Cube كأول مركز تثقيف مالي مبتكر، والتى تم إطلاقها مؤخرًا  بمول العرب و مول مصر في القاهرة، ومول طنطا في طنطا، والذي يساهم بفعالية في دعم الشمول المالى.

ويقدم البنك المحفظة الإلكترونية تحت مسمى saib wallet، والتي تقدم خدمات وحلول دفع متنوعة ومبتكرة عن طريق الهاتف المحمول، إضافة إلى ذلك كان saib أول بنك في مصر يطلق أسورة الدفع الإلكترونية على البطاقات الائتمانية، وبطاقات الخصم المباشر، وذلك بالتعاون مع شركة ماستر كارد مصر، والتي تعد الوسيلة الأكثر سرعة وأمانًا للدفع اعتمادًا على تكنولوجيا المدفوعات اللاتلامسية. كما انفرد saib بإطلاق محفظة رصيدي  والتى تمكن العملاء (سواء كانوا أفرادًا أو تجارًا أو شركات) من إجراء جميع معاملاتهم المالية إلكترونيًا، باستخدام تطبيق على الهاتف المحمول.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.