Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

بهجة الإعلانات وحدها لا تكفي.. ماذا قدمت شركات المحمول من عروض للعملاء في رمضان؟

على مدار الأيام الأولى من شهر رمضان انشغلت السوشيال ميديا وروادها بالحديث عن أفضل إعلان قدمته المؤسسات في شهر رمضان، ودائمًا ما تحظى شركات المحمول بالنصيب الأكبر في تلك الحملات الإعلانية، وحيث أن الهدف الأساسي من أي إعلان هو استعراض منتج أو خدمة أو تقديم عروض بمناسبة ما، أغفل كثيرون ما هي الرسائل المستهدفة لشركات المحمول من حملاتهم الاعلانية في رمضان هذا العام، وهو ما دفعنا لجمع تفاصيل عروض كل شركة منهم بمناسبة الشهر الكريم.

وتخصص شركات الاتصالات في مصر هذا العام باقات مميزة من العروض والهدايا على جميع خدماتها خلال شهر رمضان، واشتعلت المنافسة بينهم من أجل تقديم أفضل العروض، سواء عروض المكالمات أو باقات الموبايل إنترنت أو باقات الإنترنت الأرضي والهوائي.

وتقدم خدمات الاتصالات في مصر 4 شركات، هي فودافون واورنج والمصرية للاتصالات WE واتصالات، وتتنوع خدماتها ما بين خدمات الهواتف المحمولة والموبايل إنترنت والإنترنت الهوائي والإنترنت المنزلي فائق السرعة.

عروض فودافون في رمضان.. شحنات وهدايا ليك ولحبايبك

تحت شعار “مع بعض أقوى”، تقدم فودافون عروضها المميزة لشهر رمضان 2021، والتي تتضمن شحنات وهدايا لكل عميل وأصدقائه من مستخدمي شبكة فودافون.

تتضمن عروض فودافون في رمضان وحدات إضافية على باقات فليكس، وميجابايتس على باقات فودافون بلس، وفلوس على محفظة فودافون كاش، واشتراك مجاني على منصة وتطبيق Watch iT، مع هدايا أخرى لعملاء الإنترنت الهوائي والمنزلي من فودافون.

لتفاصيل عروض فودافون في رمضان، يمكنك الدخول عبر هذا الرابط.

عروض اورنج في رمضان.. 50 ضعف الشحنة وباقات هدية

ويمكن لعملاء اورنج الاستفادة من عروض رمضان، والتي تتضمن 50 ضعف الشحنة وحدات هدية عند الشحن لعملاء الكارت، و50% خصم على اشتراك Watch iT، مع 500 ميجابايت مجانا.

وعبر اورنج ديلز، يمكن الحصول على أفضل العروض الرمضانية عند شراء أحدث الموبايلات والإكسسوارات، مع باقة من الخصومات تصل إلى 1000 جنيها، وتقسيط على 6 شهور دون فوائد.

لتفاصيل عروض اورنج في رمضان، يمكنك الدخول عبر هذا الرابط.

عروض المصرية للاتصالات في رمضان.. 300 ضعف الشحنة

وتقدم المصرية للاتصالات WE عرضا بـ300 ضعف الشحنة لعملائها، تجمع بين أضعاف الشحنة للعميل، مع كود هدية يمكن إرساله لعملاء آخرين لإعادة شحنه حتى 15 مرة.

كما تقدم المصرية للاتصالات WE عرضا لعملاء الإنترنت الأرضي خلال شهر رمضان، فعند شحن باقات WE Space الإضافية، يحصل العميل على ضعف شحنته جيجابايتس.

كما تقدم المصرية للاتصالات WE عرضا للاشتراك في منصة وتطبيق WATCH iT لمدة 3 شهور بـ75 جنيها فقط، مع هدية 10 جيجابايت كل شهر هدية، للاستمتاع بمشاهدة الأعمال الدرامية ومسلسلات رمضان دون القلق على الباقة.

لتفاصيل عروض المصرية للاتصالات في رمضان، يمكنك الدخول عبر هذا الرابط.

عروض اتصالات في رمضان.. شحنات إضافية وساعات ستريمنج

وفي رسالة وجهتها «اتصالات مصر» لعملائها خلال شهر رمضان، قالت :”علشان طلباتك بتزيد بشكل كبير، اتصالات بتقابلها كل يوم بشبكة أقوى بكتير، وبمناسبة شهر رمضان أقوى كارت ما بيخلصش اطلب (*011#) اشحن واختار عرض شحنات إضافية تستخدمها مكالمات وإنترنت وكل ما هاتخلص هاتتجدد وكمان ساعات ستريمنج”.

لتفاصيل عروض اتصالات في رمضان، يمكنك الدخول عبر هذا الرابط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.