Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

تطبيق «كلوب هاوس» Clubhouse يصل إلى هواتف أندرويد.. يمكنك استخدامه لكن بشرط!

اعتبارا من اليوم، الأحد، يمكن لمستخدمي أندرويد في الولايات المتحدة تنزيل التطبيق وتثبيته عبر هواتفهم

بعد أكثر من عام من إصدار تطبيق “كلوب هاوس” Clubhouse حصريا على أنظمة iOS، أصبح التطبيق متاحا على هواتف أندرويد.

وأطلقت الشركة المطورة تطبيق “كلوب هاوس” Clubhouse في نسخته التجريبية على أنظمة أندرويد في الولايات المتحدة الأمريكية، على أن يتاح التطبيق تدريجيا في باقي دول العالم في وقت لاحق.

واعتبارا من اليوم، الأحد، يمكن لمستخدمي أندرويد في الولايات المتحدة تنزيل التطبيق وتثبيته عبر هواتفهم، لكن كما في أنظمة iOS، لن يمكن استخدام التطبيق دون تلقي دعوة من مستخدم حالي، رغبة من الشركة في استمرار عمل التطبيق مع زيادة عدد التنزيلات دون الإضرار بطاقة خوادمها الحالية.

وتطبيق “كلوب هاوس” Clubhouse هو تطبيق للتواصل الاجتماعي وعقد المناقشات والاجتماعات عبر إنشاء غرفة تضم مشاركين وجمهور من المستمعين، وقد حقق التطبيق شهرة عالمية كبيرة خلال الفترة الماضية، بعد نجاحه في جذب أشهر رجال الأعمال إلى حلقاته النقاشية.

يذكر أن تطبيق “كلوب هاوس” تم تنزيله أكثر من 9,6 مليون مرة في شهر فبراير الماضي، و2,7 مليون مرة في شهر مارس الماضي، ثم تراجعت عمليات تنزيله إلى 922 ألف مرة خلال شهر أبريل الماضي.

وتأمل الشركة المطورة لتطبيق “كلوب هاوس” إلى التخلص من حالة هبوط عدد مرات تثبيته مع إصدارها لنسخة أندرويد، ما يتوقع معه أن ترتفع قيمتها السوقية عن الـ4 مليارات دولار الحالية لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.