Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

تطبيق DoctorOnline..أنت داخل عيادة حقيقية ولكن أونلاين!

تم إطلاق تطبيق DoctorOnline الذي يعد الأول من نوعه، حيث يوفر تجربة زيارة العيادات الافتراضية عبر خاصية الفيديو كول للأطباء والمرضى في مصر.

يقدم التطبيق الجديد تجربة فريدة للعيادات الافتراضية في مصر من خلال جلسات علاجية للمرضى عبر خاصية الفيديو مع الأطباء في كافة التخصصات من داخل مصر وجميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى العديد من الخصائص في النسخة المخصصة لاستخدام المرضى والتي تمكنهم من البحث عن الأطباء المتخصصين في مختلف المجالات أو البحث عن طبيب معين.

وبعد عملية البحث تظهر قائمة الأطباء باختصاصاتهم، والتقييم والأوقات المتاحة، ويتمكن المريض من حجز الأوقات المناسبة له عن طريق الدفع عبر بطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية، وعند تلقي المريض إشعار بحلول جلسته العلاجية يتم إدخاله للانتظار في قاعة العيادة الافتراضية وتبدأ الجلسة بين الطبيب والمريض عبر خاصية مكالمات الفيديو.

يضم التطبيق نخبة من أفضل الأطباء الاستشاريين والأخصائيين والممارسين من بينهم الدكتور محمود عبد الحكيم أستاذ جراح المسالك البولية ومؤسس مركز Prosta-care، والدكتور محمد غندور استشاري طب الأطفال حديثي الولادة وأمراض الدم الوراثية ومؤسس مركز City-Clinic، والدكتور أحمد الجندي استشاري أمراض القلب والدكتورة شيماء عبد المعطى أخصائية التغذية والسمنة، والعديد من المختصين في مختلف المجالات الطبية.

تطبيق Doctor Online

التطبيق سيساعد الأطباء على نقل ممارساتهم عبر الإنترنت من خلال عدة خدمات، مثل إنشاء حساب خاص بالطبيب لاستقبال الحالات المختلفة، وكذلك سهولة تنظيم أوقات الجلسات والوصول إليها، كما أنه عند بدء وقت الجلسات اليومية سوف يتمكن الطبيب من رؤية الحالات المسجلة وطبيعة كل منها، وبعد انتهاء الجلسات عبر خاصية الفيديو، سوف يتمكن الطبيب من إرسال الوصفات الطبية إلكترونياً للمرضى.

ويعمل تطبيق Doctor Online على مساعدة المستخدم في توفير الوقت والمجهود، بوجود أفضل الأطباء من مختلف المجالات في جميع أنحاء العالم، وعدم الحاجة للوجود الفعلي للمرضى في العيادات مما يسمح أيضاً للأطباء بمزاولة عملهم أثناء وجود جداول زمنية مزدحمة أو عند السفر، ومن المتوقع أن يتخطى عدد المستخدمين 10 ألاف في أول 6 أشهر من إطلاقه.

يمكنك تحميل التطبيق مجانا، لمستخدمي أندرويد من هنا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.