Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

تعرف على خدمة تحويل الأموال وي باي We Pay من المصرية للاتصالات.. محفظة رقمية بخدمات مميزة

يحق لكل بطاقة رقم قومي فتح 3 محافظ WE Pay على 3 أرقام مختلفة من المصرية للاتصالات WE

باتت خدمات المحافظ الإلكترونية وتحديدا خدمة وي باي we pay أكثر رواجا بين المستخدمين داخل مصر، وعلى الرغم من حداثة عهدها في تقديم خدمات الاتصالات المحمولة، نجحت الشركة المصرية للاتصالات WE في جذب قطاع كبير من عملاء الهواتف المحمولة في مصر، وسط منافسة شرسة مع الشركات الأقدم في تقديم الخدمة في مصر، وهي فودافون واورنج واتصالات.

ويعود تميز المصرية للاتصالات We إلى حرصها على مواكبة كل جديد في سوق خدمات الهواتف المحمولة، ومن بينها خدمة المحفظة الإلكترونية وي باي We Pay.

ما هي خدمة المحفظة الإلكترونية We Pay؟

هي محفظة إلكترونية توفر مجموعة من الخدمات لتسهيل المعاملات المالية، مثل إيداع وسحب الأموال، ودفع الفواتير والاشتراكات، بما فيها فواتير الهاتف المحمول والتليفون الأرضي والإنترنت المنزلي وخدمات المرافق (الكهرباء والمياه والغاز).

بالإضافة إلى ذلك، تتيح محفظة We Pay كذلك التبرع للمؤسسات والمستشفيات الخيرية العاملة داخل جمهورية مصر العربية.

كيف يمكن الاشتراك في خدمة We Pay؟

يمكن الاشتراك في خدمة المحفظة الرقمية We Pay عبر زيارة أقرب فرع من فروع المصرية للاتصالات WE المنتشرة في أنحاء جمهورية مصر العربية، مع تقديم بطاقة الرقم القومي السارية وخط موبايل WE باسم المشترك.

ويقوم المشترك بملء نموذج الاشتراك في الخدمة، وإنشاء الرقم السري لمحفظته، والذي يمكنه التحكم بها عبر تطبيق المحفظة الذكي أو عبر الأكواد المختلفة للخدمة، وبذلك يمكن الاستفادة من الخدمة سواء كان الهاتف المستخدم حديثا أو بدائيا من النوع القديم.

كيف يمكن السحب والإيداع في محفظة WE Pay؟

يمكن سحب وإيداع الأموال في محفظة WE Pay عبر زيارة أي من فروع المصرية للاتصالات WE، كما يمكن السحب والإيداع من ماكينات الصراف الآلي ATM للبنوك المشتركة في الخدمة، وهي بنك مصر والبنك الأهلي المصري وبنك الإسكندرية وبنك القاهرة والمصرف المتحد والبنك التجاري الدولي CIB وبنك عوده.

كما يمكن تحويل الأموال من وإلى أي محفظة إلكترونية أخرى داخل جمهورية مصر العربية، وكذلك ربط خدمة WE Pay ببطاقات بنك مصر ليتم شحن المحفظة مباشرة.

هل يوجد شروط لخدمة We Pay؟

يحق لكل بطاقة رقم قومي فتح 3 محافظ على 3 أرقام مختلفة من المصرية للاتصالات WE، وفي حالة ضياع أو سرقة الخط، يمكن للمستخدم فقط وقف الخدمة عن طريق الاتصال برقم خدمة العملاء 565 أو زيارة أحد فروع WE.

ما هو الحد الأقصى للتعاملات المالية عبر خدمة WE Pay؟

يبلغ الحد الأقصى لرصيد حساب المحفظة 30 ألف جنيه مصري، والحد الأقصى للتعاملات اليومية 30 ألف جنيه مصري، والحد الأقصى للتعاملات الشهرية 100 ألف جنيه مصري.

كما يبلغ حد السحب اليومي للحساب الواحد من ماكينات الصرف الآلي 20 ألف جنيه مصري، وحد السحب اليومي من المنافذ المختلفة 30 ألف جنيه مصري.

وتوفر الشركة المصرية للاتصالات رقم خدمة العملاء 565 لمن يريد المزيد من المعلومات حول خدمتها WE Pay.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.