Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

تعرف على مزايا «لينكد إن» بعد إطلاق الشكل الجديد

كشفت منصة LinkedIn عن إتاحة مجموعة من المميزات الجديدة لتسهيل التواصل بين المستخدمين والتحكم في محادثاتهم ورسائلهم، وذلك داخل التصميم الجديد للموقع.
ومع التصميم الجديد لـ “لينكد إن”، يتم إعادة إطلاق تجربة البحث الخاصة به وتبسيطها بالكامل، حيث ستغطي نتائج البحث الآن جميع جوانب الموقع، هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين البحث عن أكثر من مجرد أشخاص ووظائف، إذ يمكن للمستخدمين الآن استخدام شريط البحث للعثور على المجموعات والأحداث والمحتوى ذي الصلة، كتحديثات الحالة والمقالات ومقاطع الفيديو.
كما أضافت منصة Linkedin ميزة القصص Stories بعد ان تم اختبارها بشكل موسع على مدار 8 أشهر، وحالياً تم إطلاقها في أمريكا وكندا مع طرح عالمي في الأسابيع التالية.
وتتيح القصص لأعضاء “لينكد إن” مشاركة اللحظات المهنية بطريقة سلسة، حيث تختلف ميزة القصص على “لينكد إن” عن تلك الموجودة في تطبيقات “إنستجرام” و”فيسبوك” و “سناب شات”، إذ يقدم الموقع شيئاً مختلفاً، فبدلاً من مجرد التقاط لحظة سريعة من يوم العمل، تريد “لينكد إن” أن تثير قصصها المحادثات.
كما أنه من المتوقع أن يتم إضافة ميزة اجتماعات الفيديو، مما سيتيح تحويل المحادثة من الدردشة النصية إلى مكالمات الفيديو اعتمادا على دعم خدمات Microsoft Teams أو BlueJeans أو Zoom مباشرة في رسائل لينكد إن.
ويمكنك الحصول على الميزة الجديدة سواء كنت تريد بدء محادثة جديدة أو متابعة محادثة جارية، بالضغط فوق رمز الفيديو بجوار المكان الذي تكتب فيه رسالة، لتظهر نافذة جديدة تستطيع منها الاختيار من Teams أو Zoom أو BlueJeans وتطالبك بتسجيل الدخول.
ويمكن للمستخدمين أيضًا تعديل رسائلهم وحذف المرفقات المرسلة عن طريق الخطأ، ووفقًا لوصف موقع الويب، لاستخدام هذه الميزة على الهاتف المحمول، عليك بالضغط مع الاستمرار أو اضغط ضغطا مزدوجًا على الرسالة لفتح قائمة من الخيارات، وعلى سطح المكتب، مرر مؤشر الماوس فوق الرسالة حتى ترى نافذة منبثقة بها.
أيضا سيتم إضافة مميزات أخرى، منها الرموز التعبيرية وحذف الإجراءات الجماعية ودعوة الآخرين إلى محادثة مستمرة مع التحكم في الحفاظ على خصوصية سجل المحادثة الأصلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.