Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

تعرف على «نقلة».. أول منصة نقل بالشاحنات في مصر

بدأت نقلة NAQLA كفكرة بسيطة، وتوسعت لتضم الآن أكثر من 150 موظفا، يعملون من 7 مقرات في أكثر مناطق مصر حيوية

عندما نتحدث عن الرقمنة ودمج الصناعات التقليدية القديمة مع التقنيات الجديدة، فإننا نواجه مجموعة كاملة من القطاعات التي غالبا ما يتم تجاهلها، أحد هذه القطاعات هو قطاع النقل بالشاحنات.

لطالما كان النقل بالشاحنات جزءا مهما من صناعة النقل، وهو قطاع بطيء التطور ولا يقدم جديدا ملحوظا على مدار نشاطه، خاصة في منطقة الشرق الأوسط، لذلك يمكن النظر إلى منصة نقلة NAQLA كإنجاز كبير، فهي أول منصة نقل بالشاحنات في مصر.

تأسيس منصة نقلة NAQLA

تعاون الصديقان سامر سلام وشريف طاهر في تأسيس منصة نقلة NAQLA في عام 2016، بهدف تسهيل نقل البضائع اعتمادا على التقنيات الحديثة، وقد كانت ثمرة تعاونهما في تطبيق ذكي، متوفر على أنظمة أندرويد وiOS، يبسط عملية الشحن من البداية إلى النهاية، ويغطي مرحلة الشحن بكاملها، وبشكل آلي، من الاستلام إلى التسليم والدفع والتوثيق الكامل.

من فكرة بسيطة إلى شركة متوسعة

بدأت نقلة NAQLA كفكرة بسيطة، وتوسعت لتضم الآن أكثر من 150 موظفا، يعملون من 7 مقرات في أكثر مناطق مصر حيوية في مجال الشحن، في القاهرة والإسكندرية وبور سعيد ودمياط والعين السخنة وكفر الزيات، وهي مستمرة في توسيع نطاق عملها وتغطيتها.

تميز نقلة يكمن في التفاصيل

على منصة نقلة NAQLA، يبدو كل شيء واضحا، لكن التميز الحقيقي للمنصة يمكن في التفاصيل. إنها أداة رصد قيمة تقدم تحليلا دقيقا للبيانات من أجل اتخاذ القرارات الفعالة والمستنيرة، لكي تتم عملية الشحن في النهاية بشكل متميز.

تهتم منصة نقلة NAQLA، كجزء من تميزها، برضا العملاء، وهو عنصر حاسم لا يهتم به معظم العاملين في مجال النقل والشحن، لذا تتيح المنصة للشاحنين تتبع شحناتهم بدقة وكفاءة، وتتم إدارة الجداول الزمنية للتسليم بشكل أفضل.

بيئة متكاملة للشحن البري عبر مجموعة متنوعة من الشاحنات

تستفيد شركات النقل المتعاونة مع نقلة NAQLA أيضا بقدرتها على الوصول إلى مجموعة متنوعة من الشاحنات، التي تغطي جميع الحمولات، دون تحمل تكلفة إضافية في نقل حمولة على سيارة غير مناسبة أكثر تكلفة.

توفر المنصة شاحنات البيك أب والشاحنات المسطحة والشاحنات المجهزة للنقل المبرد، بالإضافة إلى خدمات نقل الحاويات على الطرق لخطوط الشحن العالمية ووكلاء الشحن ومالكي البضائع.

وعبر منصة نقلة NAQLA، يمكن تحميل إيصالات العبور على الطريق (الكارتة)، ووثائق الشحن الأخرى على التطبيق نفسه، ما يعزز مكانة منصة نقلة كخدمة شاملة.

التوسع لخدمة السائقين

تعمل نقلة جديا على توسيع خدماتها، حيث أعلنت مؤخرا عن استعدادها لإطلاق متجرها لخدمة أحد العناصر المهمة في عملية الشحن، سائقي الشاحنات وشاحناتهم.

ولن يعرض متجر نقلة فقط الإطارات والبطاريات وأساسيات قطع الغيار للشاحنات، بل سيقدم خطة متكاملة لتخفيف أعباء الصيانة المكلفة التي يعاني منها السائقين مع قطع الغيار وأعمال الصيانة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.