Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

تعرف على Nook 10.. تابلت جديد من لينوفو بسعر منخفض للغاية

يقدم تابلت لينوفو Nook 10 تصميما حديثا ومميزا، مع حواف مربعة وجوانب رفيعة من الجانبين

أصدرت شركة لينوفو Lenovo جهازا لوحيا جديدا (تابلت) بقياس 10 بوصة، خلال شراكة مع شركة بيع الكتب Barnes & Noble، والذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد، ويحمل اسم Nook 10.

ويتميز تابلت لينوفو الجديد Nook 10 بسعره المنخفض قياسا إلى الأجهزة المماثلة، حيث يبلغ سعره 130 دولارا (2,000 جنيها مصريا تقريبا)، كما زودت لينوفو التابلت بوضع جوجل الجديد Kids Space، والذي يتضمن ميزات ومحتويات ملائمة للأطفال، وأدوات رقابة أبوية.

ويقدم تابلت لينوفو Nook 10 تصميما حديثا ومميزا، مع حواف مربعة وجوانب رفيعة من الجانبين، مع ظهر من الألمونيوم وجسم معدني بالكامل، وشاشة من نوع IPS بدقة 1080 بيكسل، معتمدة من TUV Rheinland للمساعدة في تقليل الضوء الأزرق الضار للعينين.

وزودت لينوفو تابلت Nook 10 بمكبرات صوت مزدوجة مدعومة بتقنية دولبي أتموس، ومعالج ثماني النوى بسرعة 2,3 جيجاهرتز، وسعة تخزين 32 جيجابايت، مع منفذ لكروت الذاكرة الخارجية microSD.

ويمكن لبطارية تابلت لينوفو الجديد Nook 10 العمل لمدة حتى 10 ساعات بشحنة واحدة، كما تم تثبيت تطبيق Barnes & Noble الشهير لشراء الكتب الإلكترونية مسبقا على التابلت.

ويبدأ إطلاق تابلت لينوفو Nook 10 في الأسواق بدءا من أبريل القادم، وسيتم بيعه عبر متاجر Barnes & Noble والموقع الإلكتروني الخاص بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.