Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

تعرف على PDF24.. أفضل مجموعة مجانية من الأدوات لإنشاء وتعديل ملفات PDF

أنشئ ملفات PDF وقم بحمايتها بكلمة سر، كما يمكنك تحويل الصور إلى PDF والعكس.. والمزيد

لكل من يتعامل مع الملفات بصيغة PDF، نقدم لك المجموعة المجانية الأفضل والأكثر تكاملا من إدوات إنشاء وإدارة وتعديل ملفات PDF عبر الإنترنت.

ويمكن الوصول إلى أدوات PDF24 عبر هذا الرابط، والذي ستجد خلاله مجموعة متكاملة من أدوات التعامل مع ملفات PDF، مثل دمج الملفات Merge PDF وتقسيمها Split PDF وضغطها Compress PDF والتعديل فيها Edit PDF.

هناك أيضا الأداة المهمة لتحويل الملفات بصيغتها المختلفة، من وورد أو إكسيل أو باور بوينت، إلى ملف PDF، وهي أداة التحويل PDF Converter.

هيا بنا نجرب تحويل ملف وورد Word إلى ملف PDF بكل سهولة. قم باختيار أداة PDF Converter.

ستفتح أمامك صفحة التحويل من صيغ الملفات المختلفة إلى PDF، وكذلك التحويل من PDF إلى صيغة ملف آخر، مثل تحويل PDF إلى وورد مثلا.

قم باختيار التحويل إلى PDF (Convert to PDF)، واختر ملف الوورد الذي تريد تحويله من على جهازك، بالضغط على Choose Files، ويمكن لك اختيار أكثر من ملف في نفس الوقت.

سيتم رفع ملف الوورد الذي اخترته على الموقع، ويظهر خيار Convert to PDF. اضغط عليه لبدء عملية التحويل.

سيتم تحويل الملف إلى PDF، وسيظهر أمامك خيار تنزيل الملف على جهازك Download. الآن سيمكنك تحويل أي ملف إلى PDF مجانا وبكل سهولة.

استكشف بقية أداوت PDF24، والتي تتضمن أيضا حماية ملفاتك بكلمة سر Protect PDF وتحويل الصور إلى PDF وتحويل PDF إلى صور وتحويل صفحات الويب إلى PDF وغيرها كثير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.