Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

“تليجرام” يستعد لاطلاق خدمات مدفوعة خلال العام المقبل

يعتزم مؤسس تطبيق “تليجرام” “بافيل دوروف”، تدشين خدمات مدفوعة للتطبيق في العام المقبل، وفقاً لما ذكرته وكالة “فرانس برس”.

أوضح “دوروف”: “سيبدأ تليجرام تحقيق إيرادات واعتباراً من العام المقبل سنتمكن من إطلاق عدد لا يحصى من المميزات الجديدة والترحيب بمليارات المستخدمين الجدد”.

و”تليجرام” هو تطبيق مجاني للتراسل الفوري يتميز بدرجة عالية وآمنة إلى حد كبير لتبادل الرسائل أطلق عام 2013.

وأعلنت المنصة، عن حصول المجموعات على الدردشات الصوتية الجماعية المستمرة التي يمكن للأعضاء الانضمام إليها ومغادرتها كما يحلو لهم.

وكانت تيليجرام قد وسعت منذ عام 2013 تعريف الدردشات الجماعية عبر إضافة ميزات، مثل: الردود، والإشارات مع الإشعارات الذكية، واستطلاعات الرأي المتقدمة، وأدوات الإدارة، وإحصاءات المجموعة، مع السماح بوجود مئات الآلاف من الأعضاء ضمن كل مجموعة.

ويمكن الآن أن تصبح أي مجموعة تيليجرام بمنزلة غرفة للدردشة الصوتية العاملة دائمًا.

وتعمل الدردشات الصوتية بالتوازي مع الاتصالات القائمة على النصوص والوسائط، مما يضيف طبقة جديدة من المحادثات المؤقتة إلى المجموعة، كما يمكن استخدامها كمساحات مكتبية افتراضية للفرق.

وبالرغم من أن الدردشات الصوتية ليست مكالمات جماعية، إلا أنها يمكن أن تحقق أهدافًا متشابهة، كما أنها توفر المرونة المطلوبة.

وتحتوي المجموعات ذات الدردشات الصوتية النشطة على شريط خاص في الجزء العلوي يُظهر من يتحدث في الوقت الحالي وحتى مدى ارتفاع صوته، ويمكن أن يساعدك هذا في اختيار اللحظة المناسبة للانضمام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.