Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«تويتر» تختبر ميزة سحب وتصحيح التغريدات بعد نشرها

تختبر منصة “تويتر”، ميزة “التراجع”، والتي تمكن المستخدمين خلال فترة زمنية قصيرة لإعادة التفكير في نشر تغريدة حتى بعد النقر على إرسال.

وأعلنت “تويتر” لـ  CNN Business، أمس، عن أنها تختبر خيار التراجع الذي من المحتمل أن يسمح للمستخدمين بسحب أو تصحيح تغريدة قبل نشرها رسميًا على المنصة.

وتم اكتشاف الميزة بواسطة جان مانشون ونج، مطور تطبيقات لديه سجل حافل في الكشف عن أدوات جديدة على الشبكات الاجتماعية قبل إصدارها، والذي نشر صورة متحركة على تويتر تُظهر شريط “تراجع” أزرق يظهر أسفل الكلمات “تم إرسال تغريدتك”. (من الممكن أن تتغير الميزة قبل طرحها رسميًا – إذا حدث ذلك).

وهذا ليس زر التحرير الذي طلبه المستخدمون تمامًا، ولكنه خطوة نحو مساعدة المستخدمين على اكتشاف الأخطاء بشكل استباقي وإبطاء السرعة قبل إرسال تغريدات مندفعة.

وهذه الميزة تشبه بأداة الاستدعاء الحالية في خدمة بريد Gmail، التي تتيح للمستخدمين ما يصل إلى 30 ثانية لسحب إرسال بريد إلكتروني.

في العام الماضي أخبر موقع تويتر المستثمرين أنه يفكر في خدمة اشتراك ويقوم بتقييم الخيارات الحصرية للمستخدمين الذين يدفعون، بما في ذلك ميزة “التراجع عن الإرسال”. في ذلك الوقت، قالت الشركة إنها طلبت من المستخدمين استطلاع رأي لتقييم الخيارات الأكثر أهمية أو الأقل أهمية بالنسبة لهم.

في الشهر الماضي، قال موقع تويتر إنه يستكشف فرص اشتراك أخرى، مثل إتاحة وسيلة للمستخدمين ليصبحوا ذوي اشتراكات مدفوعة في حسابات تويتر التي يرغبون فيها لتلقي محتوى إضافي مثل الإعلانات الحصرية والنشرات الإخبارية. ووضعت الشركة أيضًا هدفًا طموحًا لمضاعفة إيراداتها السنوية بحلول نهاية 2023.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.