Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«تويتر» تستعد لطرح «Twitter Spaces» المنافس لـ «كلوب هاوس»

تختبر منصة ”تويتر“، ميزة المحادثات والدردشة الصوتية الجماعية، والتي تسمى Spaces، وأعلن الحساب الرسمي لتطبيق التواصل الاجتماعي عن أن الخدمة ستتوفر قريبًا.

ووفقًا لموقع ”سي نت“ التقني، قال ممثلو تويتر إن إطلاق خدمة Spaces مخطط لها في أبريل المقبل، وستكون محاولة للتنافس مع شبكة كلوب هاوس الاجتماعية، التي نالت شهرة واسعة مؤخرًا، كما نشر في تويتر أيضًا مقطع فيديو للميزة الجديدة تشبه كلوب هاوس بشكل مرئي.

وتم دمج Spaces بموقع المدونات الصغيرة، وسيتمكن المستخدمون من الانضمام إلى الدردشات الصوتية لأشخاص آخرين أو بدء دردشاتهم الخاصة، وبالتالي، يمكن أن تصبح Spaces منافسًا للتطبيق الشهير.

ووفقًا للوارد، سيتمكن المستخدمون من المشاركة في المحادثات الصوتية بين شخصين أو أكثر، وأن الشخص الذي أنشأ غرفة افتراضية يستطيع دعوة أعضاء جدد، يمكنهم الانضمام باتباع رابط.

يشار إلى أن تويتر كان أعلن عن بدء اختبار تجريبي لميزة الدردشة الصوتية الجماعية Spaces في ديسمبر الماضي.

في السياق ذاته، انتشرت في بداية العام الجاري شبكة كلوب هاوس الاجتماعية بشكل كبير في أنحاء واسعة من العالم، كتطبيق على آيفون لا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق دعوة خاصة، حيث يتيح لأعضائه إنشاء ”غرف“ والمشاركة فيها حول مواضيع مختلفة، ويمكن للمشاركين التواصل فقط برسائل صوتية.

وسيرًا على نهج كلوب هاوس أيضًا، قدم تلجرام وظماسنجر، في وقت لاحق، خاصية تسمح لمستخدميها بإنشاء مجموعة للبث مع عدد غير محدود من المشاركين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.