Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«تيك توك» تضيف مزايا جديدة لمحاربة التنمر

اتخذت منصة “تيك توك” خطوة جديدة لمكافحة التنمر،حيث أضافت مزايا جديدة خاصة بالتعليقات لمنع المحتويات المسيئة وغير اللائقة.

وذكر موقع ”the verge“ أن المميزات الجديدة التي تم الإعلان عنها، تتضمن تحذيرا يظهر للمستخدمين عند وضع التعليقات، يُنبههم إذا كان التعليق لائقا أم لا.

ومن ضمن المزايا الجديدة التي أضافتها المنصة، أنه في حالة كان التعليق انتهاكا لقوانينهم وإرشاداتهم المجتمعية، تظهر رسالة تنبيهية للمستخدم؛ لتشجيعه على تعديله، أو إعادة التفكير في نشره بشكل عام.

ويوفر التطبيق للمستخدمين تصفية التعليقات الفردية المسيئة عن طريق منحهم إمكانية الموافقة، أو رفض التعليقات الجديدة أسفل محتويات الفيديو الخاصة بهم.

يذكر أن العديد من الشبكات والجهات المجتمعية، طالبت وسائل التواصل الاجتماعي بوضع تقييدات ومعايير لمكافحة الإساءة والتنمر، حيث أقدمت ”انستغرام“ على هذه الخطوة من قبل، وأصبحت تحذر المستخدمين إذا انتهكت تعليقاتهم القواعد.

لكن الاختلاف بين انستغرام وتيك توك، أن الأخير لن يمنع المستخدمين من التعليقات العلنية، ولكنه يُنبههم أنه يمكنهم تعديل كلماتهم المستخدمة في التعليق.

2021-03-image__1_-780x470

وصرحت شركة ”تيك توك“ أيضا عن تعاون مشترك مع Cyberbullying Analysis Middle لمكافحة التنمر، وإضافة المزيد من القواعد لمكافحة هذا الأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.