Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

جاري التحقيق في الواقعة.. «بي تك» تعتذر لعملائها عن الرسائل غير اللائقة

بعد ساعات من إثارة الجدل، أصدرت شركة “بي. تك” B. Tech بيانا رسميا، اليوم الجمعة، تعتذر فيه عن الرسائل الخارجة والمسيئة وغير اللائقة التي تم إرسالها إلى عدد كبير من العملاء في ساعات متأخرة من يوم أمس الخميس.

وجاء في بيان “بي. تك”: “عملاؤنا الكرام، نعتذر لسيادتكم عن وصول أي رسائل نصية غير مقبولة خلال الـ24 ساعة الماضية. جاري التحقيق في الواقعة. أنتم دائما محل اهتمامنا”.

وبالأمس فوجيء عشرات من العملاء لشركة بي تك (B.tech) لبيع الاجهزة الاستهلاكية بوصول رسائل غريبة على هواتفهم المحمولة في توقيتات متأخرة من الليل، لم يكن هذا أغرب ما في الأمر، بل وصل إلى أن محتوى تلك الرسائل لم تكن دعائية بشكلها التقليدي الذي تقوم به الشركات للإعلان عن عروض أو منتجات جديدة، حيث احتوت الرسائل على ألفاظ غير لائقة بشركة كبيرة بحجم بي تك، وكذلك رسائل ساخرة.

وجاء في نص بعض الرسائل على سبيل المثال (يوجد لدينا سجائر كليوباتر بالتقسيط، يوجد لدينا ورق عن للبيع واللف، يوجد لدينا غسالات مسروقة للبيع، سلم نفسك المكان محاصر، يوجد لدينا رقيق جميع الألوان للبيع).

واعتبر كثير من العلقين على السوشيال ميديا أنه أسلوب سخيف وتسأل عنه الشركة سواء كان بقصد أو بدون قصد، فيما توقع بعض المعلقين على صفحات السوشيال ميديا بأنه تم اختراق نظام الإرسال في الشركة ويصعب أن تكون الشركة وإدارتها مسؤلة عن مثل تلك النوعيات من الرسائل.

فيما حذر البعض من الضغط على أي لينكات مرفقة في هذا الرسائل، وطالب بعد اجراء أي معاملات أونلاين مع شركة بي تك في الوقت الحالي حتى يتم توضيح الأمر من قبل الشركة.

اقرأ أيضاً: رسائل غريبة تصل لعملاء B.tech.. فهل تم اختراق الشركة؟ (صور)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.