Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

“جوجل مابس” تحسن خدمتها في التتبع وتحديد الموقع بداية من العام المقبل

تخطط شركة التكنولوجيا العملاقة “جوجل”لجلب الإصدار الثاني من تصحيحات النظام العالمي لتحديد المواقع على “غوغل مابس” بمساعدة الخرائط الثلاثية الأبعاد إلى جميع الأجهزة العاملة بنظام أندرويد 8 أو الإصدار الأحدث في عام 2021؛ لتحسين خدمتها في التتبع وتحديد المواقع من خلال”جوجل مابس” .

ويعاني الكثير من مستخدمي النظام العالمي لتحديد المواقع “GPS” من مشاكل “غياب الدقة” في المدن، وخاصة المكتظة منها، وتدرك أن الحصول على موقع محدد لشخص ما ليس دقيقا دائما، وذلك بفضل أخطاء تتبع الموقع.

ومن المفترض أن يصبح تتبع الموقع دقيقا عبر العديد من هواتف أندرويد ابتداء من العام المقبل، حيث كشفت جوجل الخطوات التي اتخذتها لتحسين دقة التتبع في المناطق الحضرية، إذ طرحت الإصدار الثاني من تصحيحات GPS على “غوغل مابس” بمساعدة الخرائط الثلاثية الأبعاد لهاتفي Pixel 5 وPixel 4a 5G، التي تتميز بتحسين الدقة بشكل كبير مقارنة بما هو متاح حاليا.

وذكرت: “يستخدم الحل الذي نقدمه تصحيحات بمساعدة الخرائط الثلاثية الأبعاد، ويمكن تنفيذه على نطاق واسع لأنه يشتمل على نماذج المباني الثلاثية الأبعاد والقياسات الأولية لنظام جي بي آس والتعلم الآلي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.