Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

خدمة E-mail Marketing من اورنج.. تعرف على الباقات والأسعار

إذا كنت تمتلك شركة، أو كنت مسؤولا عن قطاع التسويق في إحدى الشركات، بالتأكيد تحتاج إلى أدوات متنوعة لتسويق منتجاتك، وفي بعض المجالات يكون التسويق عبر البريد الإلكتروني أحد أهم الأدوات التي تضمن استهداف عملائك بشكل مباشر.

خدمة E-mail Marketing من اورنچ

ونستعرض معكم اليوم خدمة E-mail Marketing التي تقدمها شركة اورنچ، إليكم كل المعلومات المتعلقة بالخدمة:

ما هي مميزات خدمة E-mail Marketing؟

خدمة تتيح لك البقاء على اتصال دائم مع عملاء شركتك، من خلال حملات بريدية ناجحة.

وتوفر لك خدمة E-mail Marketing إمكانية التسويق عبر البريد الإلكتروني والتواصل بعملائك من خلال إرسال حملاتك عن طريق البريد الإلكتروني إلى قوائم محددة، وتقدم تقارير شاملة للحملة الإعلانية.

كيف يمكن الحصول على الحصول على الخدمة؟

يمكنك الحصول على خدمة E-mail Marketing من خلال موقع اورنچ أو مسؤول مبيعات اورنچ الخاص بشركتك.

ما هي أسعار خدمة E-mail Marketing ؟

خدمة E-mail Marketing متاحة في عدة باقات تناسب كافة احتياجات شركتك، وتنقسم كالتالي:

– باقة Starter التي تتيح لك 10 آلاف بريد إلكتروني شهريا، وتبلغ قيمتها 200 جنيها شهريا، أو 585 جنيها للاشتراك الربع سنوي، أو 1.100 جنيها للاشتراك النصف سنوي، أو 2.160 جنيها للاشتراك السنوي.

– باقة Economy التي تتيح لك 30 ألف بريد إلكتروني شهريا، وتبلغ قيمتها 450 جنيها شهريا، أو 1.320 جنيها للاشتراك الربع سنوي، أو 2.550 جنيها للاشتراك النصف سنوي، أو 4.980 جنيها للاشتراك السنوي.

– باقة Plus التي تتيح لك 100 ألف بريد إلكتروني شهريا، وتبلغ قيمتها 900 جنيها شهريا، أو 2.640 جنيها للاشتراك الربع سنوي، أو 4.980 جنيها للاشتراك النصف سنوي، أو 9.840 جنيها للاشتراك السنوي.

– باقة Ultimate التي تتيح لك 500 ألف بريد إلكتروني شهريا، وتبلغ قيمتها 2.700 جنيها شهريا، أو 7.950 جنيها للاشتراك الربع سنوي، أو 15.000 جنيها للاشتراك النصف سنوي، أو 29.400 جنيها للاشتراك السنوي.

– باقة Power التي تتيح لك مليون بريد إلكتروني شهريا، وتبلغ قيمتها 5.400 جنيها شهريا، أو 15.900 جنيها للاشتراك الربع سنوي، أو 30.000 جنيها للاشتراك النصف سنوي، أو 58.200 جنيها للاشتراك السنوي.

ما هي طريقة الدفع المتاحة للاشتراك في الخدمة؟

يمكن دفع الاشتراك من خلال فروع اورنج، أو من خلال التحويل البنكي، أو عبر الإنترنت.

ما هي عيوب خدمة E-mail Marketing؟

لم توضح اورنج في هذا العرض، إذا ما كانت هناك ضمانات لوصول تلك الرسائل الترويجية إلى البريد الوارد Inbox للعملاء أم لا، خاصة وأن مثل هذه الرسائل الدعائية يتم حجبها أحيانا من جانب بعض السيرفرات على أنها رسالة احتيالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.