Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

خللي بالك.. مميزات في تابلت الوزارة الجديد من سامسونج ممكن تشغلك عن الدراسة!

يعمل التابلت بمعالج كوالكوم سنابدراجون 662، مع معالج الرسوميات أدرينو 610

تأكيدا لانفرادنا في 9 فبراير الماضي، تعاقدت مصر رسميا مع شركة سامسونج العالمية Samsung لتوفير الأجهزة اللوحية (تابلت) الخاصة بتطوير منظومة التعليم الثانوي، لصالح وزارة التربية والتعليم.

وتضمن الاتفاق تحديث موديل التابلت، ليصبح T505N موديل 2020 بدلا من T585 موديل 2016، والذي سيتم إنتاجه في مصنع تقوم سامسونج بإنشائه في بني سويف، باستثمارات تصل إلى 30 مليون دولار، وسيحمل التابلت شعار صنع في مصر.

إليك مواصفات ومزايا تابلت وزارة التربية والتعليم الجديد من سامسونج، والذي يحمل الاسم التجاري “جالاكسي تاب إيه7 2020” Galaxy Tab A7 2020 LTE SM-T505N.

شاشة كبيرة بدقة جيدة

يبلغ قياس شاشة تابلت وزارة التعليم من سامسونج 10,4 بوصة، بدقة 1200×2000 بيكسل، ما يجعله مريح للعين، خاصة خلال مطالعة المقررات الدراسية أو مشاهدة ملفات الفيديو والصور.

إصدار حديث من نظام تشغيل أندرويد

يعمل التابلت بنظام تشغيل أندرويد 10، عبر واجهة المستخدم One UI 2.5، وهو يوفر بذلك تجربة ممتعة عبر إصدار حديث من نظام أندرويد، الذي يعتبر الأكثر تداولا الآن على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

معالج متميز

ويعمل التابلت بمعالج كوالكوم سنابدراجون 662، مع معالج الرسوميات أدرينو 610، والذي يحقق كفاءة وسرعة ملحوظة للجهاز، وأداء مدعوم من وحدة المعالجة المركزية الجديدة Qualcomm ® Kryo 260، بحيث يمكنك القيام بمهام متعددة بسلاسة.

ستوفر هذه الميزات إمكانية الاستمتاع بالألعاب ومقاطع الفيديو ذات الرسوميات عالية الوضوح، ومع تقنية معالجة 11 نانومتر للمعالج، سيكون الاستهلاك أقل للطاقة.

ذاكرة عشوائية وداخلية جيدة

يوفر التابلت ذاكرة عشوائية (رام) بحجم 3 جيجابايت، وبذلك سيكون أداء التابلت مرضي في الألعاب وتشغيل ملفات الوسائط المتعددة، مع سعة تخزين داخلية 32 جيجابايت، مع إمكانية تركيب كارت ذاكرة خارجي حتى 1 تيرابايت.

كاميرا أمامية وخلفية مميزة

وسيشاركك تابلت سامسونج تسجيل لحظاتك المميزة، الشخصية والعائلية، عبر كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل، وخلفية بدقة 8 ميجابيكسل، مع ميزة التركيز التلقائي.

بطارية تدعم الشحن السريع

وبطارية تابلت سامسونج بسعة 7,040 مللي أمبير ساعة، والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط.

سماعات ستريو مميزة

وزودت سامسونج التابلت بسماعات رباعية ستريو مميزة، ستحقق لك تجربة مميزة في الاستماع إلى ملفات الفيديو والصوتيات دون الحاجة لوضع سماعات الرأس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.