Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«رمضان في مصر حاجة تانية».. اورنج تؤكد رسالتها بدعم الأسر الأكثر احتياجا بالسلع الغذائية

على مدار أعوام متتالية نجحت شركة اورنج مصر في اختيار رسائلها التي توجهها لعملائها عبر الحملات الإعلانية في رمضان، فأصبحت أغاني الشركة أيقونات بارزة على مدار العام، خاصة وأن رسائلها تراعي البعد الإنساني بشكل كبير، وأصبح المطرب حسين الجسمي أحد العلامات البارزة المصاحبة لقصة نجاح الشركة لاسيما في شهر رمضان، لذا قررت الشركة تكرار قصة نجاح العام الماضي مع الجسمي بأغنية جديدة تحمل معاني كبيرة بأن شهر رمضان في مصر مختلف عن أي مكان آخر وجاءت الأغنية بعنوان “رمضان في مصر حاجة تانية”.

اورنج مصر سعت للتأكيد على أن رمضان في مصر حاجة تانية من خلال مسئوليتها المجتمعية ودورها في نشر الفرحة داخل منازل آلاف الأسر المصرية، حيث قامت “بالتعاون مع جمعية الأورمان ” وطلاب الجامعات في مصر بتوزيع آلاف الكراتين الغذائية خلال شهر رمضان الكريم على الأسر الأكثر احتياجاً في مختلف المحافظات المصرية.

واستضافت شركة اورنج مصر في مقرها الرئيسي بالقرية الذكية، عملية تعبئة وتغليف الأغذية في الكراتين المخصصة لها بمشاركة موظفي اورنچ وطلاب الجامعات في مصر فيما ستتولى جمعية الأورمان توزيع الكراتين على الأسر المحتاجة في المحافظات المصرية عبر فروع الجمعية بالتعاون مع طلاب الجامعات في تلك المحافظات.

وبهذه المناسبة تؤكد هالة عبدالودود مدير قطاع العلاقات العامة والمسئولية المجتمعية وادارة الجودة بشركة اورنچ مصر، أن الشركة تولي اهتماما خاصا بالأنشطة الخيرية التي تعتمد على توزيع المساعدات الغذائية بشكل مباشر للأسر المحتاجة، خاصة في ظل تداعيات جائحة كورونا التي تركت أثرا اقتصاديا سلبيا أثر على جزء من المجتمع.

وأضافت هالة عبد الودود أن الحملة تدعم دور الدولة في دعم الفئات الأكثر احتياجاً حيث تضمن توفير الاحتياجات الغذائية الأساسية للأسر على مدار الشهر بالكامل، الأمر الذي يساهم في تخفيف الكثير من الأعباء عن كاهل السيدات المعيلات في تلك الأسر وتؤمن للأطفال القدر الكافي من الغذاء اللازم لممارسة أنشطتهم اليومية بصحة جيدة.

هالة عبد الودود

ووجهت عبدالودود الشكر لموظفي شركة اورنچ الذين حرصوا على المشاركة بأنفسهم في أنشطة الحملة سواء من خلال التعبئة أو التغليف أو التوزيع، كما وجهت الشكر لطلاب الجامعات الذين وفروا من وقتهم وجهدهم للمشاركة في هذا العمل الخيري الذي تنعكس آثاره بشكل مباشر على المجتمع المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.