Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

كلاكيت تاني مرة.. اورنج والجسمي يصنعان البهجة بـ«رمضان في مصر حاجة تانية»

حقق إعلان اورنج رمضان 2021 “رمضان في مصر حاجة تانية” ردود فعل إيجابية، مقتربا من مليون مشاهدة في أول 12 ساعة من بثه على موقع يوتيوب.

وإعلان “رمضان في مصر حاجة تانية” هو أغنية بصوت حسين الجسمي، في ثاني تعاون له مع اورنج، حيث قدما العام الماضي أغنية “سنة الحياة”، التي حققت مشاهدات إجمالية على يوتيوب تقترب من 32 مليون مشاهدة.

وأغنية “رمضان في مصر حاجة تانية” من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع ومكس وديجيتال ماستر علي فتح الله، وتسجيل كريم يوسف، وعود هشام عصام، وناي محمد عاطف، وهو نفس فريق عمل أغنية “سنة الحياة” بخلاف الكلمات واللحن.

وعلى منصة يوتيوب، حظى إعلان اورنج رمضان 2021 “رمضان في مصر حاجة تانية” بـ13 ألف إعجاب مقابل 380 عدم إعجاب، وعلى الصفحة الرسمية لاورنج مصر على فيسبوك، حقق الإعلان ردود فعل 62 ألف مستخدم، تنوعت بين Like وLove وCare دون وجود إيموشن سلبي واحد، و3800 تعليق، و18 ألف مشاركة.

ونجح تصوير إعلان اورنج رمضان 2021 “رمضان في مصر حاجة تانية” في رصد تفاصيل الحياة اليومية في مصر في شهر رمضان، على كل المستويات الاجتماعية والاقتصادية تقريبا، فرأينا طقوس رمضان في الحارات الشعبية ومناطق الطبقة المتوسطة وفي صعيد مصر والاسكندرية، وكذلك الطقوس الرمضانية على ضفاف النيل وفي فنادق الـ5 نجوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.