Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

زيادة الطلب على اجتماعات الفيديو تدفع «إل جي» لطرح شاشة 130 بوصة

كشفت إل جي مصر LG عن أحدث شاشاتها العملاقة، بحجم 130 بوصة، لأول مرة بمعايير جديدة من الخبرة البصرية، مدعومة بحلول أعمال مبتكرة لدعم قطاع الأعمال على النمو ومواكبة وتيرة بيئة الأعمال المتسارعة.

ويتزامن طرح الشاشة مع متغيرات وتحديات عدة تواجه الاقتصاد في مصر والعالم نتيجة لجائحة كورونا، والتي أحدثت تغييرًا كبيرًا في الاعتماد على التكنولوجيا، فهي تعتبر مثالية لغرف الاجتماعات والقاعات التنفيذية، كما أنها تقدم حلولا عدة لقطاع الأعمال والمساهمة في إنعاش الاقتصاد ودعم التوسع في البنية التحتية والمشاريع الجديدة، وخاصة فيما يتعلق بقطاع الأعمال والتعليم.

وصرّح بيلي كيم، المدير التنفيذي لشركة إل جي في مصر: “إن طرح شاشة ليد LED بمقاس 130 بوصة الكل في واحد يؤكد على التزام إل جي بتقديم حلول الأعمال المبتكرة والحديثة لمجتمع الأعمال. ونحن حريصون على دعم السوق المصري وتقديم كافة الحلول لتعزيز قدرة قطاع الأعمال على المنافسة، خاصة في بيئة الأعمال المتغيرة باستمرار، والحاجة الملحة إلى حلول تكنولوجية إبداعية وابتكارات غير تقليدية”.

و تتميز الشاشة الجديدة بعدم وجود حواف، وعرض محتوى على درجة عالية من الوضوح بدون خطوط أو تشويش، ما يوفر تجربة مرئية فريدة للمشاهدين، بالإضافة إلى إمكانيات صوتية عالية مدفوعة بـ36 وحدة صوت مدمجة لأنقى صوت وجودة لمعاملات سلسلة. كما حصلت على جائزتين عالميتين للتصميم من “iF” و”Reddot” في عام 2020، وهي شهادة على الجودة العالية في التصميم.

وبالإمكان تركيب الشاشة بسهولة بأساليب مختلفة وفقًا لاحتياجات العمل، فعلى سبيل المثال، على حامل جداري داخلي أو على حامل قائم أمام النافذة. كما يمكن تعليقها على الحائط أو استخدامها على رفوف أرضية بعجلات أو بدون عجلات. وتتميز الشاشة أيضاً بدقة الصورة ونقائها، إلى جانب الألوان الزاهية المذهلة تعطي نتيجة رائعة، بالإضافة إلى سهولة التحكم في الإعدادات (كالصورة والصوت الخ…) باستخدام جهاز التحكم عن بعد بدلاً من الحاجة إلى الاتصال بجهاز الكمبيوتر لأن الشاشة تمتلك نفس “واجهة المستخدم” في معظم حلول الإشارات الرقمية التي توفرها إل جي LG.

تعمل شاشة إل جي LG LED 130 الكل في واحد بواسطة HDR 10، وهي متوافقة مع الشركاء الرائدين مثل Crestron، ومدعومة من LG Signage 365 Care لمراقبة وتشخيص الأجهزة باستمرار، بالإضافة إلى حل SuperSign لإدارة المحتوى المتكاملة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.